الرئيسية اسم وخبر سمير الرفاعي مطمئنا:صحة والدي بخير

سمير الرفاعي مطمئنا:صحة والدي بخير

1989

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم السلط
طمأن رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي الجميع على صحة والده رئيس الوزراء الاسبق زيد الرفاعي الذي تعرض لطارئ صحي نتج عنه كسرٌ في الحوض بعد مشاركته في حفل تخريج حفيتده منى سمير من جامعتها في الولايات المتحدة.

وشكر الرفاعي الابن عبر منشور له على الفيسبوك كل من استفسر عن صحة والده قائلا: الأهل والأصدقاء، الذين تفضلوا بالسؤال والاستفسار عن صحة الوالد أبو سمير، كل الشكر، أولا، والامتنان، على هذه المشاعر الكريمة.

واضاف 'أود أن اطمئنكم، بأنه، وبحمد الله وفضله، يتماثل الآن، للشفاء، في المستشفى، بعد تعرضه لطارئ صحي، نتج عنه كسرٌ في الحوض بعد مشاركته في حفل تخريج ابنتي منى، من جامعتها في الولايات المتحدة. وقد تكللت العملية الجراحية التي اجريت له بالنجاح والحمدلله'.

وتابع 'كما نقول دائما، في الاردن: 'تفاقيد الله رحمة'، فإننا نحمد الله عز وجل، أن دفع بهذا العارض ما هو أكبر منه، ونضرع إليه تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل، وأن يعود، إلى وطنه وأهله وأصدقائه ورفاق عمره، مشافىً معافى، بإذنه تعالى بعد إنتهاء فترة العلاج الطبيعي'.

وختم الرفاعي 'أكرر الشكر، لكل من أكرمنا، بالسؤال والاستفسار والمتابعة، وأسأل المولى عز وجل، أن يديم عليكم جميعا وعلى من تحبون، نعماءه وعافيته، وأن يتقبل الطاعات في شهر المغفرة والرحمة، وأن يحفظ أردننا الغالي، والعائلة الاردنية الواحدة، المتراحمة المتوادّة، بطيبها وأصالة شيمها النبيلة.. إنه سميعٌ مجيب'.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا