الرئيسية أسرار المدينة مشادة كلاميه في الضمان بين الذيابات ومديرة الضمان .. والروابده : ما بطلعلك تحكي مع بنتي بقساوه

مشادة كلاميه في الضمان بين الذيابات ومديرة الضمان .. والروابده : ما بطلعلك تحكي مع بنتي بقساوه

3156

البلقاء اليوم - السلط

ذكرت مصادر اخبارية ان مشاده كلامية وقعت اليوم الخميس في مؤسسة الضمان الاجتماعي بين مديرة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة و عضو مجلس ادارة الضمان ورئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام الذيابات .

ووفق ما اوضحه الذياباتانه قام خلال احد اجتماعات المؤسسة بمناقشة بند قانوني معترضا على انه غير قانوني مطالبا بعد ذلك حسب القوانين بان يتم ارسال هذا البند لديوان التشريع لمعرفة صحة قانونيته .



واضاف الذيابات انه بعد ذلك تواجد اليوم في مؤسسة الضمان الاجتماعي لاتمام بعض الامور والاعمال حيث توجه الى مكتب مديرة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة للاستفسار فيما اذا ورد رد من ديوان التشريع ام لا فيما يتعلق بالبند القانوني الذي اختلفا عليه ،حيث فوجيء باجابتها بصوت مرتفع وبعصبية قائله 'انت عشو مستعجل ' وبكلام اخر يشعر الشخص المقابل ان المؤسسة ملكا لها وليس للشعب الاردني .

وبين الذيابات انه قام بالرد عليها بشكل قانوني موضحا لها الاجراء الصحيح الذي يجب ان تقوم به في حال ورد رد من التشريع الامر الذي اغضبها ولم يعجبها حيث قام بمغادرة مكتبها بعد ذلك .

ولفت الذيابات انه تلقى اتصالا هاتفيا بعد خروجه من والدها رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة مخاطبا اياه بكلام غير لائق قائلا له ما حرفه : انت كيف بتعامل مع بنتي بهذا الشكل وهذه الطريق ... انت ما بحق لك تتكلم معها بهذه الطريقه وبهذه الردود القاسية عليها .
واستغرب الذيابات في ختام حديثه قائلا : انا اكن كل الاحترام والود لرئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابده ولكن ذلك لا يعني اننا كلما اختلفنا مع ابنته يقوم بالدفاع عنها .






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا