الرئيسية اخبار محلية بالفيديو .. والصور .. انسحاب زغلول النّجار من محاضرة له في مجمع النقابات .. وصراخ واحتجاجات بين الحاضرين وهتافات (( دجالين، ظلاميين ، كذابين)

بالفيديو .. والصور .. انسحاب زغلول النّجار من محاضرة له في مجمع النقابات .. وصراخ واحتجاجات بين الحاضرين وهتافات (( دجالين، ظلاميين ، كذابين)

1729

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ...



انسحب الدكتور زغلول النجار من محاضرة في مجمع النقابات المهنية مساء اليوم الاربعاء واضطر منظمو محاضرة الدكتور و كان موضوعها البرق والرعد في القرآن الكريم لإنهائها بعد حدوث هرج ومرج وارتفاع الصراخ الذي كاد ان يتطور لاشتباك بالايدي بين عدد من الحاضرين .

واتهم المنظموم عدداً من الذين يعرفون بأصحاب الفكر التنويري بتعمد افساد المحاضرة من خلال افتعال اعمال شغب والتشويه على المتحدثين والهتاف بهتافات غير لائقة حسب ما صرح منظموا الفعالية مؤكدين ان اشخاصاً هتفوا متعمدين خلال المحاضرة بــ (( دجالين، ظلاميين ، كذابين)

من جهته قال المهندس جمال بلعاوي وهو احد المعترضين على إقامة هذه الفعالية ان ماحدث اليوم كان متوقعاً بعد إصرار النقابة على إقامة فعالية من جهة ليست ذات اختصاص حسب رأيه، مضيفاً ادارة النقابة التي وصفها بصاحبة العقلية العنيدة وانها حاولت اجبار الناس على خياراتها.

وحسب البلعاوي فإن الطابع العام للمحاضرة كان يميل لتمليل الجمهور وعدم اشراكهم بالنقاش، وانه وبعد فتح باب النقاش لم يسمح لأحد بتوجيه الأسئلة المباشرة وانما كان النقاش على طريقة الأسئلة المكتوبة على قاعدة الأسألة المكتوبة متهماً منظموا الفعالية بانتقاء ما يريدونه من هذه الأستفسارات وهنا بدأت الإشكالية وفق وصفه بعد ان اعترض عدد من الحضور على ضرورة ان يكون الحوار مباشراً لا مكتوباً وهو ما استدعى الغاء الفعالية وتلقي وعود من المنظمين بإيصال الاجابات عبر فيس بوك.

ويقول البلعاوي ان المحاضرة فقدت شرعية رئيسية عندما تم منع الحضور من النقاش المباشر ، وأنه من الطبيعي ان يتشكل الإعتراض بعد ذلك. محملاً ادارة النقابة مسؤولية هذه الأحداث وانه كان الواجب الغاء الفعالية.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأراضي توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة – فيديو توضيحي بالإجراءات

#البلقاء #اليوم #السلط قالت دائرة الأراضي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا