الرئيسية أسرار المدينة السفير الاردني في بيروت يصفع رجل اعمال اردني

السفير الاردني في بيروت يصفع رجل اعمال اردني

2370

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم ...


استفز رجل اعمال اردني مقيم في مدينة دبي السفير الاردني في بيروت نبيل مصاروة، الذي فقد اعصابه وصفع رجل الاعمال الذي تجاهله ورفض مصافحته خلال حفل زفاف نجل رجل الاعمال الفلسطيني رشاد الشوا على كريمة السفير الاردني في اسبانيا غسان المجالي.


وهدد رجل الاعمال الذي جمع ثروته التي تقدر بالملاين بطرق غير شرعية وملتوية غير واضحة السفير المصاروة بالنقل من مقره في بيروت الى عمان من خلال ونفوذه الواسع مع عدد من المسؤولين في السلطة.



وكان الحفل الذي اقيم في افخم فنادق بيروت وعلى الشاطىء قد حضره عدد كبير من المسؤولين السياسيين والدبلوماسيين.

عدد المشاهدات : ( 13988 )

مقالات ممكن أن تعجبك

الطريق اللى الولايات المتحدة لم تعد صعبة ومعقدة بعد اليومglobalusagreencard

زوجة رامز جلال الحقيقية

بيليه يتزوج للمرة الثالثة

خطوات بسيطة تفصل بينك وبين ان تصبح مواطنا أمريكياglobalusagreencard

انضم إلى العديد من عملائنا من حول العالم وقم بخطوتك الأولى نحو الهجرة إلى الولايات المتحدة.globalusagreencard
رم - خاص استفز رجل اعمال اردني مقيم في مدينة دبي السفير الاردني في بيروت نبيل مصاروة، الذي فقد اعصابه وصفع رجل الاعمال الذي تجاهله ورفض مصافحته خلال حفل زفاف نجل رجل الاعمال الفلسطيني رشاد الشوا على كريمة السفير الاردني في اسبانيا غسان المجالي. وهدد رجل الاعمال الذي جمع ثروته التي تقدر بالملاين بطرق غير شرعية وملتوية غير واضحة السفير المصاروة بالنقل من مقره في بيروت الى عمان من خلال ونفوذه الواسع مع عدد من المسؤولين في السلطة. وكان الحفل الذي اقيم في افخم فنادق بيروت وعلى الشاطىء قد حضره عدد كبير من المسؤولين السياسيين والدبلوماسيين. عدد المشاهدات : ( 13988 ) مقالات ممكن أن تعجبك الطريق اللى الولايات المتحدة لم تعد صعبة ومعقدة بعد اليومglobalusagreencard زوجة رامز جلال الحقيقية بيليه يتزوج للمرة الثالثة خطوات بسيطة تفصل بينك وبين ان تصبح مواطنا أمريكياglobalusagreencard انضم إلى العديد من عملائنا من حول العالم وقم بخطوتك الأولى نحو الهجرة إلى الولايات المتحدة.globalusagreencard




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا