الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية "شكراً .. لا الضيافة ملكية ولا الكرم أردني" ما قصة هذه الصورة .. !

"شكراً .. لا الضيافة ملكية ولا الكرم أردني" ما قصة هذه الصورة .. !

774

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ...

تداول ناشطون اردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم السبت ، صورة لوجبة العشاء التي قدمتها خطوط الملكية الاردنية لمسافريها على رحلة " عمان - الرياض" أمس الجمعة ، معبرين فيها عن غضبهم وامتعاضهم لما تم تقديمه لهم .

وفي التفاصيل ، وبحسب ما كتبه الناشطون عبر صفحاتهم الشخصية ، ان الملكية الاردنية قررت استبدال وجبة العشاء المخصصة لهم "بساندويش" مرتديلا وبشكل لا يليق بالمستوى المعهود لضيافة خطوط الملكية الاردنية ، وانها قُدمت للمسافرين كما هي ظاهرة في الصورة .

واضافوا ، ان ثمن تذكرة الرحلة يساوي 600 دينار ، شاملاً وجبة العشاء ، وان تبرير مضيفات الملكية عند سؤالهن عن الساندويس ، كانت اجابتهن بأن ادارة الملكية قد اصدرت قراراً بإستبدال وجبة" الغداء او العشاء بــ "ساندويشة" مرتديلا في الرحلات القصيرة ، مستهزئين بهذا القرار ومعلقين عليه "يبدو أنه الملكية الأردنية بعد دراسة و تدقيق و تمحيص اكتشفت انه سر خسائرها هي "وجبة المسافر"، فقررت استبدال الوجبة بـــ ساندويش".

وأوضح اغلب المسافرين على متن الرحلة المذكورة ، انهم لو كانوا يريدون رحلة من دون اي خدمات مرموقة ، وبسعر أقل ، لكانوا قاموا بالحجز لدى خطوط اخرى ، الا ان مجرد حجزهم على خطوط لها اسم حافل ومميز بين الخطوط الجوية الاخرى ، فيجب على "الملكية الاردنية" ان تحترم مسافرها وتقدم له جميع الخدمات المتفق عليه عند الحجز للسفر عبر طائراتها ، من دون النظر الى مسافة الرحلة ان كانت طويلة او قصيرة .

وقال احد المسافرين وهو من الناشطين على "الفيسبوك" ، ان احد المسافرين من مواطني المملكة العربية السعودية كان جالساً الى جانبه ، وعند تقديم وجبة العشاء اليه " ساندويش مرتديلا" ، سأل المضيفة عن الوجبة ولماذا هي هكذا ؟ ليطلب منها سحبها وانه لا يريدها، قائلاً لها " شكراً .. لا الضيافة ملكية ولا الكرم أردني" ، وهو الامر الذي وصفه المسافر الاردني بالمخزي والغاضب ، وان الكرم الاردني لا يمكن ان يصل الى هذا الحد على متن خطوط جوية عريقة كالملكية الاردنية .











الاكثر مش




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“الأرصاد”: موجة غبار وتدني مدى الرؤية في معظم مناطق المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط أفاد مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا