الرئيسية اخبار محلية توقيف (3) اشخاص احدهم ادعى انه طبيب و أخر ممرض في مستشفى غور الصافي

توقيف (3) اشخاص احدهم ادعى انه طبيب و أخر ممرض في مستشفى غور الصافي

947

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ..

أكد مصدر أمني توقيف ثلاثة أشخاص وذلك على خلفية نشرهم لفيديو يسيء لأطباء مستشفى غور الصافي.

وفي التفاصيل فقد راجع ثلاثة شبان من الغور طوارئ مستشفى الصافي وذلك عند الساعة الخامسة فجر يوم الجمعة وذلك لوجود جرح بسيط في قدم أحدهم، حيث طلب طبيب الطوارئ من المصاب صورة أشعة، ليتجه الاشخاص الثلاثة لغرفة الأشعة حيث كان ممرض الأشعة منشغلا في غرفة التحميض التي يتطلب إغلاق الباب عليه.

وقام هؤلاء الشبان بالتوجه لغرفة الأشعة عمد احدهم على ارتداء مريول طبي ممثلا دور الطبيب في قام الآخر بالعبث بجهاز الأشعة وممثلا دور ممرض الأشعة، وقام مسجلو الفيديو بتصوير الفيديو ومن ثم التحدث عن انتخابات اللامركزية، ووصف المستشفى بنادي ليلي وثم لاذوا بالفرار وقاموا على الفور وبنفس اليوم بنشر الفيديو عبر الفيس بوك الأمر الذي شكل اعتداء على حرمة وهيبة المستشفى ليقوم مدير المستشفى وبنفس اللحظة بإبلاغ الوزارة بما حصل ليتم تخرظ رجال الشرطة، والبحث عن الاشخاص الذين كانوا مجهولي الهوية وبالفعل تم فتح تحقيق لمعرفة الأشخاص وتحديد هويتهم حيث أمر مدير شرطة الكرك بتحريك قسم شرطة مركز الغور والأجهزة المعنية بمديرية شرطة الكرك للقبض عليهم ليتم إلقاء القبض على الشبان الثلاثة وإحالتهم للمحكمة حيث تم توقيفهم جميعا من قبل المدعي العام المختص.

ورغم أن أطباء وكوادر مستشفى الصافي كانوا قد تعاملوا مع 56 حالة طارئة وعند الفجر وبنفس الزمان الاسبوع الماضى ورغم أن المستشفى بموقع طرفي ويقدموا خدمات طبية مضاعفة.

وفي اتصال مع مدير مستشفى الصافي الدكتور أيمن الطراونة فقد أكد الحادثة وأن الشبان كانوا برفقة شاب مصاب بقدمه بجرح خارجي وبسيط ورغم ذلك ولحرص الطبيب في ذات الساعة طلب أخذ صورة أشعة للشاب، إلا أن الشبان المرافقين وللأسف غافلوا الممرض المناوب فجر يوم الجمعة أثناء انشغاله بالتحميض، وقاموا بتسجيل فيديو يعبر عن اساءة وفيه ايماء بعبارات مسيئة معتبرا هذا التسجيل مسيئ للجسم الطبي، وأكد أنه على الفور قام بإبلاغ عطوفة الأمين العام بما حصل، حيث تم عمل المقتضى القانوني. مقدما الشكر لمدير شرطة الكرك وكوادر الأمن على سرعة الاستجابة.

وعبر أطباء في محافظة الكرك عن شلسرعة استجابة الأجهزة المعنية من كوادر مديرية شرطة الكرك ونيابة لحفظ احترام الكادر الطبي.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم – اسماء .. تحديث مستمر

#البلقاء #اليوم #السلط بدأت في تمام الساعة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا