الأربعاء ,15 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية اذاعة ميلودي الاردن .. تطلق مبادرة توعية ابناؤنا

اذاعة ميلودي الاردن .. تطلق مبادرة توعية ابناؤنا

729

البلقاء اليوم - اذاعة ميلودي الاردن .....تطلق مبادرة توعية ابناؤنا
البلقاء اليوم ---السلط
انطلاقا من الدور الاعلامي الوطني والمسؤولية المهنية والوطنية التي تقع على عاتق المجتمع فقد اطلقت اذاعة ميلودي الاردن ومن خلال برنامج صباح الاردن والذي يعده ويقدمه الزميل الاعلامي علي حياصات مبادرة وطنية ( توعية ابناؤنا ) بهدف توعية الابناء من الانحراف الفكري خوفا من وقوعهم ضحية لاي نوع من انواع الجرائم .
حيث تحدث العميد انور الطراونة /مدير ادارة مكافحة المخدرات من خلال هذا البرنامج والدكتور فادي الربابعة مدير الوعظ والارشاد في وزارة الاوقاف وعدد من الخبراء بهذا الجانب ..والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة والمدراس والجامعات .
وقد ثمن المواطنون هذه المبادرة الوطنية التي تساهم في توعية الابناء والشباب من هذه الاخطار .
حول ذلك تحدث الزميل علي حياصات حول مبادرة توعية ابناؤنا ..انها جاءت انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي نقع على عاتق الاعلام وعلى كل شخص في موقعه لحماية الشباب من اي الانحراف الفكري والسلوكي .
المهندس سامي المفلح / رئيس مجلس ادارة هلز جروب وميلودي الاردن اشار الى ان هذه المبادرة وغيرها من المبادرات هي مسؤوليتنا جميعا وهذه الرسائل مهمة جدا حتى تصل الى الشباب والاسر ونتشارك جميعنا ودور الاعلام ان نوجه الرأي العام حول القضايا التي تهم الوطن وايجاد الحلول بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وحماية شبابنا الذين هم قادة الغد ودرونا كما قال جلالة القائد ان نحافظ ونحمي شبابنا .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

أمير الكويت يبدا بزيارة تاريخية للمملكة اليوم

#البلقاء #اليوم #السلط تحظى #زيارة #سمو #الشيخ...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا