الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالتفاصيل .. بعد مطاردة بوليسية .. الشرطي "الهياجنة " يلقي القبض على سارق محل مجوهرات .. والامن يكرمه

بالتفاصيل .. بعد مطاردة بوليسية .. الشرطي "الهياجنة " يلقي القبض على سارق محل مجوهرات .. والامن يكرمه

2405

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ..

تمكن شرطي السير " رجائي الهياجنة " من تسجيل أروع القيم عبر أداء واجبه الأمني بطريقة احترافية ومهنية شرطية متميزة انتهت بعد مطاردة بوليسية بإلقاء القبض على سارق احد محال المجوهرات بمنطقة الرصيفة في محافظة الزرقاء .

حيث تمكن الشرطي " رجائي" بالمخاطرة بحياته بعد ان تراود إلى مسامعه باقدم احد اللصوص على سرقة كمية كبيرة من احد محال المجوهرات بمنطقة الرصيفة بالزرقاء، ففي لحظة مشاهدته للص ، وعدم استجابته للوقوف وتسليم نفسه ، سارع على الفور بمطاردة اللص في شوارع منطقة الجبل الشمالي .

وبالرغم من حدوث المطاردة في وضح النهار ، إلا أن الاحترافية والتميز الذي مارسها الشرطي " رجائي " إثناء المطاردة للص ، حالت دون وقوع أية إضرار او حدوث فزع بين المواطنين المتواجدين على الإطلاق ، حتى تمكن من إلقاء القبض على اللص وبحوزته كامل المسروقات .

حيث تم اقتياده إلى المركز الأمني الذي باشر على الفور بإجراء التحقيق بالحادثة تمهيداً لتحويل اللص إلى المحكمة لإجراء المقتضى القانوني بحقه ،

هذا وقد اشاد الأهالي والتجار في منطقة الرصيفة بشجاعة الشرطي " الهياجنة" الذي تعجز الكلمات ان تفي رجل الامن الشجاع وأمثاله حقهم في الثناء .
تكريم وتحفيز الشرطي "رجائي" لشجاعته بالقاء القبض على سارق محل مجوهرات بالزرقاء

و أكد مصدر أمني بأنه ولشجاعة الشرطي " رجائي " من مرتبات إدارة السير في الزرقاء ، بإلقاء القبض على احد اللصوص بعد سرقته لكمية من المجوهرات في منطقة الرصيفة بمحافظة الزرقاء بعد مطاردته في شوارع منطقة الجبل الشمالي ، فان مديرية الامن العام ستقوم بأداء واجبها تجاه الشجاعة والدور الذي قام به احد افراد جهازها الأمني عبر تحفيزه وتكريمه .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“الأرصاد”: موجة غبار وتدني مدى الرؤية في معظم مناطق المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط أفاد مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا