الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالصورة .. رئيس الوزراء االسابق د. عبدالله النسور يطالب بحل مشكلة اكرم

بالصورة .. رئيس الوزراء االسابق د. عبدالله النسور يطالب بحل مشكلة اكرم

1703

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم .. آيات العلاونة

دخل رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور ضمن الفزعة الاردنية مع اكرم وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " مطالبا هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بمتابعة وحل مشكلة أكرم .

وكان هاشتاج انتشر كلنا_أكرم،اليوم، والذي جاء على خلفية انتشار صورة منشور على الفيس بوك لشاب يدعى أكرم يطالب شركة اتصالات بمساعدته وحل مشكلة الانترنت لديه، ولم يخلو المنشور من روح الدعابة والعتب لهذه الشركة.

ينما تلقى رواد مواقع التواصل هذا الخبر بسخرية وتكافلوا لأجل حل مشكلة أكرم مع هذه الشركة.حيث قام أحد المستخدمين بإرسال استفسار للشيخ محمد العريفي يسأله: "إللي عملتو أمنية بأكرم حلال ولا حرام؟"، عدا عن ارسال قضية أكرم لكثير من المشاهير والمؤسسات الإعلامية الكبيرة والشركات المعروفة.

وقام محل لبيع البراويز بوضع تخفيضات على الأسعار تضامناً مع أكرم، كما جاء في منشور لهم قالو فيه: "تضامنا مع أكرم والي عملته شركة أمنية مع أكرم قررنا نعملكم تخفيضات"

وطالب فخري محمد عبر منشور له شركة أمنية قائلاً: "مساء الإحساس، ممكن نت لأكرم زي العالم والناس؟"بينما عاتب ثائر عمر قائلا: "للأسف .. المجتمع الأردني تعامل مع كلنا أكرم بسرعة مش طبيعية ، وينكم عن الأقصى طيب ؟؟"

وجاء في التعليقات : "الكومنت بالكومنت والبادي أكرم" و "لن نسكت حتى يتم حل مشكلة أكرم مع أمنية " و "شركة امنيه رح تعلن افلاسها بسبب اكرم . اكلو هوى من الشعب الاردني " .

حيث جاء من التعليقات والمنشورات ما يصعب حصرها وعدها لقضية أكرم، فهل كان يتصور أكرم أن قضيته سيذيع صيتها هكذا؟!، وهل يدل ذلك التفاعل على مدى اهتمام الناس بقضايا كقضية أكرم ويتجاهلون غيرها؟




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

“الأرصاد”: موجة غبار وتدني مدى الرؤية في معظم مناطق المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط أفاد مدير #إدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا