الرئيسية اخبار محلية اختفاء المواطن الأردني "السعايدة "داخل الولايات المتحدة الامريكية

اختفاء المواطن الأردني "السعايدة "داخل الولايات المتحدة الامريكية

786

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط تستمر التحقيقات باختفاء المواطن الاردني السيد خالد محمد مسلم السعايدة عن عمر يناهز 46 و هو أب لولدين و بنتين و مجال عمله في مجال الديكورات في الاردن ...

تبدأ قصته السعايده عندما تعرف خلال عمله في الاردن على مغتربين اردنيين مقيمين في امريكا و تم إغرائه بإقامة مشروع له في امريكا ...

و هذا ما حصل قرر المفقود السعايده بالسفر الى امريكا في تاريخ ٣١/٥/٢٠١٧ و بحوزته ٢٥الف دولار و تم استقباله من قبل شركائه و لكن بعد يومين اختفى الاردني و كان رد شركائه انه لم يقبل بعمل الشركة و لا يعلمون شيئا عنه و انه علىً تواصل مع أشخاص اخرين ....و اختفى المفقود خالد السعايدة منذ تاريخ ٧-٦-٢٠١٧ لحد الان .

رجل الاعمال احمد الياسين كان الملجأ الوحيد لأسرة احمد الياسين من اجل مساعدتهم في معرفة اخباره و سبب اختفائه ... احمد الياسين أكد "" ان السعايدة مازال مختفيًا و لا اي معلومات جديده بحادثة اختفائه و انه على تواصل مع مدير شرطة هيوستين حول احداث القضية و تطوراتها و مع الحكومة الامريكية و تحقيقاتها مع شريكه الذي يزور الاردن الان .

و قال احمد الياسين انه يعمل ليلا و نهارا من خلال علاقاته في معرفة اخر التطورات في التحقيق و عن سبب اختفائه و من المجرم ان كان هناك جريمة و أكد انه لن يتوانى على متابعة القضية في مديرية شرطة هيوستن الامريكيهً.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رئيس وزراء أسبق يحذّر من تسليح المستوطنين بالضفة الغربية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر رئيس لجنة الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا