الإثنين ,6 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة جسر جوي لدعم الفيصلي و500 ألف دينار مكافأة الفوز باللقب العربي

جسر جوي لدعم الفيصلي و500 ألف دينار مكافأة الفوز باللقب العربي

1039

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم..

شهدت الملاحة الجوية بين الاردن ومصر أخيراً رحلات مكوكية تنطلق من عمان وبصفة رياضية أكثر ما هي زيارات سياحية او لأغراض عمل.

فريق الفيصلي بطل الدوري الاردني وقد تأهل للمباراة النهائية في البطولة العربية التي تستضيفها مصر وراء هذه الرحلات وهي تقل جماهير النادي والمتعاطفين معه فقد وردت لـ مدار الساعة ان عدداً من مشجعي الفيصلي يذهبون لمشاهدة مباريات "النسر الأزرق" ويجيئون فيما لم تسعف بعض الرحلات أنصار الفريق إما لنفاذ التذاكر او لتضارب مواعيد الرحلات مع اوقات عملهم وظروفهم الحياتية.

الفيصلي واصل اداءه اللافت في البطولة وقد توّجه بانتصارات عريضة كان ابرزها تأكيد الفوز على الأهلي المصري في مباراتي الدور الأول والدور قبل النهائي حيث فاز ممثل الكرة الاردنية في مباراتهما الأولى 1 0 وسجل فوزاً عريضاً في المباراة الثانية 21 بعد ان كادت المباراة تنتهي بهدفين دون رد حيث احتاج الاهلي المصري الى وقت اضافي نحو 9 دقائق بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ليسجل هدفه الذي قلص به النتيجة.

وفي السياق ذاته أكدت مصادر مقربة من النادي الفيصلي ان الادارة برئاسة الشيخ سلطان العدوان قررت صرف 500 الف دينار مكافأة للفريق والجهازين الفني والاداري في حال فوزه بالبطولة التي يلاقي فيها نظيره الترجي التونسي.

ولاقى الفيصلي اشادة ومؤازرة وطنية لنتائجه المشرفة وأدائه الذي نال عليه الاعجاب والتصفيق وصار الفريق حديثاً في المؤسسات والمنازل والشارع العام لا بل في مناسبات الفرح والعزاء.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الوصية الأخيرة للاعب الفلسطيني محمد بركات قبل استشهاده

#البلقاء_اليوم _السلط أرجو المسامحة والدعوات،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا