الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات مستشار جامعة فيلادلفيا يلتقي أسرة كلية العلوم الادارية والمالية

مستشار جامعة فيلادلفيا يلتقي أسرة كلية العلوم الادارية والمالية

888

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط ----معاذ عصفور


التقى مستشار جامعة فيلادلفيا الدكتور مروان كمال، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم ومستشار الرئيس الدكتور محمد أمين عوّاد، أسرة كلية العلوم الادارية والمالية. وبعد أن رحب بهم عميد الكلية الدكتور عصام نجيب، توجهوا على التوالي بالحديث لأسرة الكلية حيث أكّدوا أنه وعلى رغم من الظروف الصعبة التي تجتازها الجامعات الخاصة، إلا أن جامعة فيلادلفيا ما زالت تتمتع بالاستقرار وتمتلك الإرادة التامة للتقدم كما أن جامعة فيلادلفيا ستظل وفية لمسؤولياتها الاجتماعية، سواء على مستوى المحافظة على كوادرها أم على مستوى الأدوار التي تضطلع بها لخدمة المجتمع الأردني. منوّهين بأن الظروف الصعبة التي تجتازها الجامعات الخاصة، تتطلّب التركيز على النوعية، إداريًا وأكاديمياً، كما تتطلب إيلاء الطلبة والخريجين ما يستحقون من العناية والمتابعة، من منظور مهني وموضوعي.
وبعد أن أبدى عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الادارية والمالية ملاحظاتهم واقتراحاتهم بخصوص تطوير العملية التعليمية، توجه عميد الكلية الدكتور عصام نجيب، بوافر الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة، لقاء حرصها على التوجيه والدعم والتفاعل. كما أهاب بأسرة الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد بحماسة وثقة، وشكر أقسام الكلية التي نجحت في استقطاب العدد المطلوب من الطلبة الجدد.
وقد تلا اللقاء حفل افطار أقامته لجنة النشاط الاجتماعي في الكلية، احتفاء بالعام الدراسي الجديد، بحضور مستشار الجامعة ورئيس الجامعة ومستشار الرئيس/ النائب الأكاديمي وأعضاء الهيئة التدريسية للكلية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي: تقديم طلبات إساءة الاختيار والنقل ينتهي اليوم

#البلقاء #اليوم #السلط أكد المستشار الإعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا