الرئيسية أخبار متنوعة بالتفاصيل .. النائب د. منال الضمور توجه رسالة بعد سرقة مجوهراتها من منزلها في الكرك

بالتفاصيل .. النائب د. منال الضمور توجه رسالة بعد سرقة مجوهراتها من منزلها في الكرك

1966

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
: تفاجئت النائب الدكتورة منال الضمور بعد عودتها من المشاركة في إحدى المؤتمرات التي عقدت في العاصمة المصرية القاهرة بتعرض منزلها للسرقة في الكرك من قبل مجهولين ، حيث قدرت قيمة المسروقات من التحف والمجوهرات والمصاغ الذهبي التي بما قيمته حوالي 50 ألف دينار .

وفي التفاصيل بينت النائب الضمور في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بأنها وعلى الفور وبمجرد اكتشافي لسرقة منزلي لدى عودتي الى الكرك قمت بالاتصال مع الجهات الأمنية المختصة في مديرية شرطة الكرك ، حيث سارع فريق من البحث الجنائي بالحضور الى المنزل وقام بإجراء التحقيقات ورفع البصمات من داخل المنزل .

وأضافت الضمور ومنذ الانتهاء من تمشيط مسرح الجريمة واخذ كامل التفصيلات كانت تلك الحادثة موضع اهتمام ورعاية من قبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد الفقية ، ومدير ادارة البحث الجنائي العميد قسيم الابراهيم الذي قاما بالمتابعة مع مديرية شرطة الكرك على مدار الساعة وذلك لضرورة الإسراع بالبحث والتحري للقبض على المجرمين لتقديمهم الى العدالة .

مؤكدة بان الجهود التي بذلت والمتابعة الحثيثة من كافة العناصر في مديرية شرطة الكرك وفي مقدمتهم مدير الشرطة ، وفريق البحث الجنائي والأمن الوقائي كان له الأثر الكبير في سرعة إلقاء القبض على الفاعلين بسرعة قياسية .
وبينت النائب الضمور بانه وفي هذا المقام لايسعني الا أن أتقدم وبكل مشاعر الفخر والاعتزاز باصدق معاني الشكر والامتنان لمنتسبي جهاز الأمن العام ممثلاً بعطوفة مديره العام اللواء الركن احمد الفقية ، و عطوفة قائد أمن إقليم الجنوب العميد زياد باكير ، عطوفة مدير ادارة البحث الجنائي العميد قسيم الابراهيم ، وعطوفة عطوفة مدير شرطة الكرك العميد ايمن العوايشة وجميع منتسبي الجهاز ، وبالأخص اسود ونشامى قسم البحث الجنائي على ما قدموه من تفاني واحترافية في القبض على الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة .
وأضافت الضمور بان نعمة الأمن والآمان والاستقرار التي ينعم به الأردن على طول سياجه المنيع ماكان ليتحقق لولا السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة التي تضع مصلحة الوطن المواطن فوق كل اهتمام وهو ما نلمسه في توجيهات الملك عبدالله الثاني ابن الحسين دائما بالوقوف مع المواطن وتلمس احتياجاته والعمل على قضائها فكان هذا التلاحم الكبير بين القيادة والمواطن والذي جعل من الوحدة الوطنية سياجاً منيعاً عصياً على كل اختراق.
حمى الله الوطن ... وقائد الوطن بنعمة الأمن والآمان والاستقرار




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تحذيرات مهمة من طقس الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط يدأت #موجة #حارة تؤثر...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا