الرئيسية أهم الأخبار تفاصيل جديدة .. منفذ السطو خمسيني ذو لياقة بدنية عالية .. استخدم لعبة بلاستيكية وقنبلة وهمية .. وفر بسيارة اكسنت

تفاصيل جديدة .. منفذ السطو خمسيني ذو لياقة بدنية عالية .. استخدم لعبة بلاستيكية وقنبلة وهمية .. وفر بسيارة اكسنت

1860

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أكد مصدر أمني بان التحقيقات الأولية للأجهزة الأمنية لحادثة السطو المسلح التي نفذها احد الأشخاص صباح اليوم الاثنين على فرع البنك العربي في منطقة شارع مكة أظهرت استخدام المنفذ سلاحاً وهمياً " لعبة بلاستيكية" وقنبلة وهمية وضعها أمام إحدى موظفات البنك لدى دخوله وإشهاره للسلاح ، حيث طلب منها اعطائه حقيبة النقود التي كانت موجود بالقرب من الموظفة .

وأضاف المصدر بان المبلغ الذي تم سرقته اثناء عملية السطو يقدر بحوالي 16 الف دينار ، مبيناً بأن الفاعل قام بالخروج من البنك بشكل طبيعي واعتيادي ، تاركاً السلاح البلاستيكي والقنبلة الوهمية وحقيبة لاتحتوي على أي مواد خطرة بعد فتحها من قبل الاجهزة الامنية والتي عثر عليها في ساحات البنك الخارجية .

وبين المصدر ووفق شهود عيان بان منفذ عملية السطو هو رجل خمسيني يتمتع بلياقة بدنية عالية ظهرت خلال خروجه من البنك والهروب بسرعة نحو اصطفاف مركبته التي استخدمها في العملية ، وهي من نوع هونداي اكسنت موديل 1994 م لون سلفر .

هذا وقد أكد المصدر بان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق بالحادثة حيث بدأت بتفريغ كاميرات المراقبة للاطلاع على تفاصيل تنفيذ عملية السطو المسلح وتحديد هوية الفاعل ، فيما تواصل الدوريات الأمنية بوضع نقاط غلق أمنية في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالعاصمة عمان .

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، تعرضت بنوك عدة لعمليات سطو مسلح كان آخرها قبل نحو أسبوع على البنك العربي الإسلامي في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 ألف دينار، لكن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه مباشرة أثناء محاولته مغادرة الأردن من مطار الملكة علياء الدولي.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا