الإثنين ,22 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة أمام الأمير الحسن !! اهانة وضرب اللاعب " البطاينة" من قبل المدير " طبلت " في القاهرة !

أمام الأمير الحسن !! اهانة وضرب اللاعب " البطاينة" من قبل المدير " طبلت " في القاهرة !

1834

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
بحرقة و ألم من أب مكلوم ومقهور لاتجد من يستقبلها الا الهاشميين فقط ، بحكم أن المتهم والقاضي إخوان ، وعليه وضع هذه الرسالة أمام سمو الأمير الحسن بن طلال الرئيس الفخري لاتحاد السكواش لوضع حد لتلك التصرفات التي تجابه أبناءنا الأبطال الذي يحققون الانجازات باسم الأردن يوم بعد يوم .
فما حدث اليوم ينذر بان الأمور تنحدر إلى مستويات لايمكن الصمت عليها ، ولابد من محاسبة كل من يتجاوز الأعراف والتقاليد والأنظمة والقوانين ، شعوراً منهم بان لاحساب لهم تحت أي ظرف من الظروف .
القضية التي وضعها امواطن " جمال البطاينة " أمام سمو الأمير الحسن بن طلال ، هي قضية نجله " كرم" " 14 عام "اللاعب الأردني الذي حقق العديد من الانجازات الرياضية في لعبة السكواش على المستوى العربي والدولي ، منها المركز الأول في بطولة المانيا وهونغ كونغ الدولية ، والمركز الثاني في بطولة قطر .
الا ان اليوم كان غريباً على اللاعب " كرم البطاينة " حينما تعرض اليوم لاهانة وضرب من قبل المدير الفني " وائل طبلت " دون أن يكون هناك أسباب مقنعة تدفع به لاهانة اللاعب أمام الوفود المشاركة في البطولة العربية الدولية لناشئي السكواش التي انطلقت فعالياتها في القاهرة يوم الخميس بمشاركة 320 لاعب ولاعبة يمثلون 9 دول " مصر – الكويت – الأردن – السعودية- البحرين – ماليزيا – روسيا – المانيا " وفق ما ورد على لسان والد اللاعب جمال البطاينة .
وبين البطاينة بان هذا التصرف من قبل المدير الفني مرفوض قطعياً ولا يجوز له اهانة وضرب ابني " كرم " امام زملاءه من اللاعبين و الحشود الكبيره من الدول العربية المشاركة في البطولة .
وأوضح البطاينة بانه تلقى ظهر اليوم اتصالا هاتفياً من ابنه " كرم " وهو يبكي بحرقه يعلمه بقيام المدير الفني للمنتخب الوطني بضربه دون أن يكون هناك أي سبب مقنع للقيام بذلك ، الامر الذي اثر على نفسيته وهو يستعد للمشاركة في البطولة .
واختتم البطاينة حديثه بتوجيه رسالة لصاحب السمو الأمير الحسن بن طلال الرئيس الفخري لاتحاد السكواش للوقوف على هذه التصرفات بحق لاعبينا ، وخاصة حادثة الضرب والاهانة التي تعرض لها ابني " كرم " اليوم في القاهرة من قبل المدير الفني " وائل طبلت "






التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

وفد من عشيرة النسور يزور نادي السلط الرياضي

البلقاء اليوم ---السلط -معاذ عصفور قام وفد من...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا