الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أسرار المدينة بالتفاصيل .. حقيقة قيام " وزير " بتحويل لوحة سيارة " حكومية " الى بيضاء لخدمة منزله ؟!

بالتفاصيل .. حقيقة قيام " وزير " بتحويل لوحة سيارة " حكومية " الى بيضاء لخدمة منزله ؟!

2298

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
نفى مصدر مطلع في إحدى المؤسسات الرقابية الحكومية قيام احد الوزراء الحاليين بتخصيص مركبة حكومية لاستخدام منزله بعد ان تم تحويل لوحة مركبة حكومية الى لوحة بيضاء تحمل الترميز " 15 " .
حيث كشف المصدر ان تفاصيل تحويل السيارة الى لوحة بيضاء تعود ابان تولي الوزير السابق " المهندس ماهر ابو السمن " حقيبة وزارة الشؤون البلدية في عام 2011م ، حيث طلب الوزير ابو السمن من رئيس الوزراء آنذاك بتخصيص سيارة لغايات استخدامها في العمل الرسمي وذلك لعدم توفر سيارة للوزير .
وعلى ضوء مخاطبة الوزير ابو السمن ، وافق رئيس الوزراء على تخصيص سيارة من مؤسسة تشجيع الاستثمار تحمل الرقم والترميز " 35992/15 " للوزير ، حيث تم استخدامها من قبل ابو السمن في العمل الرسمي والجولات الميدانية التي كان يقوم بها الوزير .
وخلال العام 2013 م ، وإبان تسلم الوزير الحالي المهندس وليد المصري لوزارة الشؤون البلدية ، قام باستخدام نفس السيارة حتى العام 2014م ، حيث قامت الحكومة بشراء سيارات كهربائية نوع " تسيلا " للوزراء ، وعلى ضوء ذلك اتخذ الوزير المصري قراراً بوضع السيارة في كراج الوزارة لحين يتم اتخاذ قرار من رئاسة الوزراء باسترداد السيارة اصولياً ، علماً ان السيارة لم يتم استخدامها منذ ذلك العام 2014 ولغاية الآن في أي مهمة رسمية او خاصة خارج الوزارة .
كما أظهرت الكشوفات الرقابية والتدقيق على كوبونات البنزين المستخدمة ان معدل استخدام السيارة من قبل الوزير المصري كانت بمعدل من 50-60 كيلو متر يومياً رغم الجولات الميدانية العديدة التي كان يقوم بها المصري للمحافظات ، وهي اقل بكثير مما كان يتم استخدامه ابان الوزير ابو السمن .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا