الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار مع اقتراب انتهاء مهلة الـ 100 يوم .. حراك وطن يؤجل اعتصامه أمام الرابع

مع اقتراب انتهاء مهلة الـ 100 يوم .. حراك وطن يؤجل اعتصامه أمام الرابع

1076

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
اعلن حراك وطن تاجيل اعتصامه أمام الدوار الرابع مع اقتراب تاريخ 22 -9-2018 وهو اليوم الذي تنتهي فيه المهلة التي طلبها رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لتقديم انجازات ملموسة على الارض.

وقال الحراك في بيان:


مع اقتراب تاريخ 22 -9-2018 وهو اليوم الذي تنتهي فيه المهلة التي طلبها رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لتقديم انجازات ملموسة على الارض يشعر بها المواطن الاردني ويقنعه ان هذه الحكومة مختلفة عن سابقاتها وان نضاله المستمر الذي تجسد في هبة الاردنيين على الدوار الرابع لم يذهب سدى، مع اقتراب هذا التاريخ كثر السؤال عن شكل وصيغة العمل الذي سيتبناه حراك وطن في هذا اليوم . الامر الذي نجد فيه اننا ملزمين ان نعيد الإجابة على سؤال تكرر كثيرا : ما هو حراك وطن ؟ والى ماذا يسعى ؟
ان حراك وطن وكما اكدنا سابقا

حراك سلمي يطرح صيغة ( تشاركية ) بين القوى السياسية والحراكات الشبابية والشخصيات الوطنية والناشطة للتوافق على "برنامج عمل" من اجل الضغط على السلطة الحاكمة بكافة ادواتها لتحقيق مطالب الشعب في الإصلاح السياسي والاقتصادي، وان تاريخ 22/9/2018 ليس هدفا في ذاته بل هو "عداد زمني" نعلن من خلاله العودة إلى الشارع بصيغ جديدة ومختلفة إحدى صورها هي "الصيغة التي صنعها "الشعب الاردني" خلال هبة رمضان 2018 على الدوار الرابع وفي كل ميادين الاردن ، وان حراك وطن لايطرح مشروعا إصلاحيا" مختلفا" عما تطرحه الحركات والقوى السياسية المختلفة وانما يدعو هذه القوى ( للتوافق ) على برنامج إصلاحي يوحد الشارع ويحقق مطالبه .


وفي سبيل تحقيق هذه الاهداف فان حراك وطن وعلى مدار الاسابيع الماضية بدأ بالتواصل والحوار مع القوى و الحراكات والناشطين والاحزاب ، ونتيجة لهذه اللقاءات والحوارات والمشاورات وفي سبيل توحيد الجهود وعدم تشتيتها والحفاظ على وحدة القوى الوطنية المختلفة ، اتفقنا على انتظار نتائج اجتماع النقابات المهنية مع رئيس الحكومة حول قانون الضريبة ومجمل القضايا الاخرى موضع النقاش يوم السبت 22 /9 وتاجيل النشاط المركزي والذي كنا ننوي القيام به على الدوار الرابع يوم 22-9 الى تاريخ سيتم الاعلان عنه لاحقا بالتوافق مع باقي القوى الوطنية . علما أنه تم الاتفاق على لقاء لمختلف القوى والحركات منتصف الأسبوع القادم للاطلاع على نتائج اجتماع النقابات مع الحكومة وتحديد موقفا منها
كاشفينكو
مراقبينكو
عالرابع_جاينكو

الخميس الموافق 20/9/2018

حراك وطن

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا