الثلاثاء ,23 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار متنوعة حفلة ماجنة وتحرش وخمور على طريق المطار

حفلة ماجنة وتحرش وخمور على طريق المطار

5222

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
في البداية نضع كل ما سيذكر في هذا الخبر على طاولة المسؤولين في الأردن وخاصة طاولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز .
هذا ما حدث امس الجمعة في احد المطاعم الموجودة على طريق المطار في العاصمة عمان .
اشتكت احدى المواطنات عبر عدد من المواقع الالكترونية ، من حدوث افعال منافية للاخلاق والدين والعادات في هذا المطعم والذي تمت الدعوة اليه لحضور حفلة شبابية فيه .
واضافت المواطنة ان ابنتها اتصلت بهم ليلة الجمعة من المطعم المذكور بعد ان تعرضت للتحرش وشاهدت ممارسات لا اخلاقية في الحفلة التي كانت مقررة انها حفلة فنية ، مما دعاهم الى الذهاب فورا الى المطعم المذكور واعادة ابنتهم الى البيت .

وحسب تعليقات ومنشورات على الاستغرام زودتنا بها الاخت المواطنة ونعتذر عن نشرها بسبب ما بها من الفاظ خارجة وبذيئة ، توضح التعليقات ما صدر من بعض الشباب تجاه البنات ، من تحرش لفظي وجسدي ، اضافة الى تناول الخمور والمشروبات الروحية في الحفلة .
وحسب احدى التعليقات التي وصلتنا فإن بعض الفتيات استنجدن بالأمن الموجود في المطعم الا انهم لم يحركوا ساكنا وقالوا لهم اتصلوا بأهلكم .
لا تنكر ان هناك مسؤولية ايضا على الأهل ونحملهم مسؤولية ارسال بناتهم وابنائهم لى هذه الحفلات المختلطة ، ولكن لا بد من تحرك رسمي ايضا لمنع اقامتها وليس مراقبتها فقط .
كما ننوه ان اسم المطعم موجود لدينا وكافة التعليقات والتفاصيل التي وردتنا حول ما حدث موجودة ايضا في حال تم الاهتمام بالامر والاستقصاء عن الحقيقة .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تعرف على الشاب الذي لقي مصرعه مع خطيبته .. كان متدينا وطيب القلب

البلقاء اليوم ---السلط تسببت وفاة أحمد بني...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا