الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن تيم حسن يتحضّر .. اليكم أسرار "الهيبة" في موسمه الجديد

تيم حسن يتحضّر .. اليكم أسرار "الهيبة" في موسمه الجديد

1272

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
:أطلقت الجهة المنتجة لمسلسل "العميد" البرومو الدعائي الثاني للعمل تمهيداً لعرضه بعد أيام عبر شاشة المنصة الإلكترونية "شاهد" في أول تجربة لتيم حسن في الدراما القصيرة من خلال دوره في هذا العمل.

في المقابل، يحضّر حسن لتصوير مشاهده الأولى من الموسم الجديد من "الهيبة" ليرتدي ثوب شيخ الجبل مجدداً استعداداً لدخوله المنافسة الدرامية في موسم درامي رمضاني جديد عام 2020.

في هذا الاطار، كشف موقع "نواعم" أن فريق عمل الجزء الرابع والجديد من مسلسل "الهيبة" يستعد لبداية تصوير أولى مشاهد المسلسل خلال الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني المقبل، حيث حددت الجهة المنتجة إحدى المناطق في سوريا لتنطلق من خلالها شارة البدء بالجزء الجديد من العمل، ولتكون هي المرة الأولى التي يصوّر فريق عمل المسلسل بداية الأحداث هناك.
لكن البعض رأى أن السبب الرئيس لاختيار سوريا لانطلاق عملية التصوير ناتج عن الظروف الأمنية القائمة في لبنان، لكنّ مصدراً نفى الأمر لـ"نواعم"، مؤكداً أن هناك بعض الأحداث تدور في سوريا، وهو أمر طبيعي أن يكون التصوير هناك وبقية المشاهد ستُصوّر في لبنان كبقية المواسم الأولى من العمل.

والمعروف أن الممثلة ديمة قندلقت هي البطلة الرئيسة أمام حسن في أول مشاركة نسائية سورية لبطلة "الهيبة" بعد مشاركة ثلاث نجمات لبنانيات خلال الأجزاء الأولى للمسلسل.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا