الرئيسية أخبار المدارس بالاسماء .. تعطيل المدارس يوم غد في عدد من مديريات التربية

بالاسماء .. تعطيل المدارس يوم غد في عدد من مديريات التربية

580

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم ---السلط
_ قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال الخاصة الأحد، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة.

كما قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة الأحد، حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين الأحد، نتيجة الأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المعلمين والطلبة، وتعليق دوام مدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة.
كما قرر مديرا تربية عجلون والمفرق تعليق الدوام ليوم الأحد.
وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين وجميع العاملين، تعليق الدوام يوم غدا الأحد الموافق ٢٠٢٠/٢/٩ في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في المديرية، وتأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.
كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد في ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/٢/٩ في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء وتأخير دوام الموظفين في المديرية للساعة التاسعة

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النعيمي : أرقام الجلوس الأسبوع القادم

البلقاء اليوم --السلط - أكد وزير التربية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا