السبت ,27 يونيو, 2026 م
الرئيسية اخبار السلط ماذا فعل اصحاب هذه البناية في السلط يوم امس !!!!!!

ماذا فعل اصحاب هذه البناية في السلط يوم امس !!!!!!

9543

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط ---معاذ عصفور
قرر اصحاب هذه البناية الواقعة في مدينة السلط / البقعان / خلف مديرية دفاع مدني البلقاء يوم امس ونظرا للظروف الطارئة التي يمر بها الوطن الغالي جمع المبلغ المخصص كأشتراك شهري " صندوق خدمات البناية " والبالغ 5 دنانير شهريا وتوزيعه على الفقراء والمحتاجين في مدينة السلط
ووفق منظمين لهذه الفكرة الرائعة فأن بعض قاطني هذه البناية قد تبرع بأكثر من 5 دنانير ، مشيرين ان هذا العمل يقع ضمن الواجب الوطني والاجتماعي الذين يحتم عليهم مساعدة ابناء الوطن

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

القبض على قاتلة المرحوم " محمد هاشم عربيات " في الولايات المتحدة الامريكية

جريمة قتل تظهر من جديد بعد 9 سنوات.. القبض على...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا