الإثنين ,30 مارس, 2020 م
الرئيسية أخبار متنوعة اربد: العريس الاردني المصاب بكورونا يوجه رسالة للاردنيين

اربد: العريس الاردني المصاب بكورونا يوجه رسالة للاردنيين

457

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم --السلط

دعا العريس الأردني المصاب بفيروس كورونا جميع الأردنيين والأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس أثناء تواجدهم في حفل زفافه في محافظة إربد شمالي الأردن، إلى مسامحته لأنه لم يكن يعرف أن الأمور ستصل إلى هذه الدرجة.

وقال الشاب الأردني قصي الطلافحة وفق منشور على صفحته الشخصية كتبه قبل ساعات وهو صيدلاني إنه يعتذر من جميع الأردنيين، وجميع المصابين في حفل زفافه لأنه لم يكن يعلم بجدية الموضوع ولا خطورته في الأردن.

وأكد الطلافحة أنه لم يكن هناك دلائل عن انتشار المرض في الأردن، وهو موجود حالياً في مستشفى الملك عبدالله المؤسس في الحجر، وزوجته العروس متواجدة حالياً في المنزل ومحجور عليها كذلك.
وقال الطلافحة إن والد زوجته كان متواجدا في إسبانبا وشقيقتها في كندا قبل وصولهما إلى الأردن لحضور حفل الزفاف ولم تظهر عليهما أعراض الإصابة إلا بعد الحفل.

وتاليا الرسالة التي كتبها الطلافحة على صحفته الشخصية:

“اللهم شافي كل من أصابه المرض شفاء لا يغادر سقما وأبعد المرض عن الجميع … أنا العريس المصاب بداية الله لا يحط حدا بمكاني ولا يبلي حدا …. أهلي إخواني وزوجتي ماحد مصاب بس بالحجر بالبيت بتمنى الكل يكون ببيتو كل من شارك بالعرس وإذا ظهرت الأعراض يراجع المستشفى بأقرب وقت … لكل حدا لكل الي بحكي غلطك وما كان لازم صار هذا قدر رب العالمين قدر الله وما شاء فعل لو أي حدا مكاني كان عمل عرس حتى إلي وصلو بالعرس مرقو من المطار وكان وضعهم الصحي ممتاز كنا ضحية ما حد كان فينا بتخيل انو هيك يصير الأعراض كلها ظهرت بعد يومين من العرس وهذا قدر ومكتوب……. هذا وباء عالمي إذا ما صابني أنا يمكن يصيب غيري والله لايشمت حدا بحدا بالمرض الناس ما قصرت مبارح الله يسامحهم شهرت وحكت برجع بحكي الله لا يبلي حدا بهذا الوقت لازم الكل يتكاتف مشان هاي الغيمه تزول عن الكل بتمنى منكم تدعولنا وتوقفو معنا بهاي المحنه نجاتنا ومعافتنا من هذا المرض امل لكل الاردن بالنهايه بعتذر من كل الناس واحنا مرضنا والله بعلم بتمنى اني اموت ولا يصيب اي حدا مكروه مين ما كان “.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا