الثلاثاء ,24 نوفمبر, 2020 م
الرئيسية اخبار السلط بلدية السلط الكبرى تنقل تقنيات الوطني للبحوث الزراعية

بلدية السلط الكبرى تنقل تقنيات الوطني للبحوث الزراعية

1046

البلقاء اليوم -
بلدية السلط تنقل تقنيات الوطني للبحوث الزراعية وفعاليات شعبية تشيد بالتجربة

البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور




أشاد رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان بدور المركز الوطني للبحوث الزراعية في إسناد كوادر البلدية بتعقيم الأحياء السكنية وأماكن التجمعات السكانية في مناطق السلط المختلفة من خلال آليات المركز المطورة والمعدلة لهذه الغاية.

وأشار الخشمان إلى أن البلدية نقلت التقنية الحديثة من المركز من خلال تطوير تنكات نقل المياه وإضافة مرشات حديثة تسهم في تقليل الوقت والجهد والأيدي العاملة، إضافةً إلى تقليل المواد المستخدمة في التعقيم عن طريق فنيين من المركز الوطني للبحوث الزراعية.

وأعرب الدكتور علي أبو رمان عضو مجلس محافظة البلقاء عن ارتياحه وشكره للجهود المبذولة من المركز الوطني للبحوث الزراعية في تعقيم أحياء السلط وضواحيها وخاصةً بعد ظهور حالة وفاة لمخالط في السلط؛ لافتاً إلى أن مجلس محافظة البلقاء على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لأبناء المحافظة في هذه الظروف الاستثنائية.

ودعا نائب أمين عام حزب الشعلة الأردني الأستاذ صلاح أبو سليم المواطنين إلى الالتزام في بيوتهم وعدم الخروج إلا للضرورة مقدراً جهد المركز الوطني للبحوث الزراعية في تنظيم حملات التعقيم في محافظات المملكة.

وبدورها ثمنت رئيس جمعية جنات وأنهار الخيرية السيدة انشراح السكر جهود المركز الوطني للبحوث الزراعية من خلال تضافر الجهود الوطنية ومساندة الدولة والمؤسسات الخدمية في إرسال آليات مطورة لغايات التعقيم ونشر روح التعاون والمواطنة بين أفراد المجتمع تكريساً للجهد الوطني المبذول من الحكومة الأردنية للقضاء على جائحة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا