الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة السعايدة: صحيفة لم يقبل أي بنك منحها سلفة .. الجغبير: نهاية الصحف الورقية في عهد حكومة الرزاز .. الطراونة لـ المسؤولين: خففوا تغريداتكم

السعايدة: صحيفة لم يقبل أي بنك منحها سلفة .. الجغبير: نهاية الصحف الورقية في عهد حكومة الرزاز .. الطراونة لـ المسؤولين: خففوا تغريداتكم

9042

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

أجمع رؤساء تحرير الرأي راكان السعايدة والأنباط حسين الجغبير والغد مكرم الطراونة أن لا مجيب من الحكومة على استغاثات الصحف اليومية التي تواجهة أزمة خانقة.

ورفض الصحفيون الثلاثة، خلال ندوة في منتدى شومان بعنوان "الصحف الورقية.. محاولة للنهوض"، ورصدتها "مدار الساعة" مقترحات تطرح تحت مبررات الهيكلة، داعين إلى النظر لتجارب دول كبرى دعمت الصحف الورقية جراء معاناتها من تداعيات اقتصادية لكورونا.

واستغرب السعايدة أن الصحافة دون القطاعات الأخرى لم تستفد من دعم صندوق همة وطن، بل أن صحيفة لم يسمها لم يقبل أي بنك منحها سلفة بنكية لدفع رواتب الشهرين الماضيين للعاملين فيها.

الطراونة، طالب المسؤولين الحكوميين بالتخفيف من اندفاعاتهم تجاه التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي على حساب نشر اخبار متكاملة تحد من فرص التأويل والتحريف لمعلومة يتم اختزالها بتغريدة.

الجغبير كان الأكثر تشاؤماً بين المتحدثين وتوقع أن تكون نهاية الصحف الورقية في عهد الحكومة الحالية، "فلا بارقة أمل على حد تعبيره"

المصدر : مدار الساعة

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأمن العام يؤكد على تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء رحلات التنزه

#البلقاء #اليوم #السلط اكدت مديرية الامن العام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا