الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
الرئيسية لك سيدتي إسراء محمد تفارق الحياة قبل ساعات من زفافها .. ماذا حدث لها؟

إسراء محمد تفارق الحياة قبل ساعات من زفافها .. ماذا حدث لها؟

701

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

:أثارت وفاة الشابة المصرية قبل زفافها بساعات قليلة حالة حزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تداول قصتها، حيث فارقت الحياة بعد تعرضها لسكتة قلبية.

ووفق وسائل إعلام محلية فإن الشابة العشرينية فور استيقاظها من النوم تعرضت لسكتة قلبية، فتم نقلها إلى المستشفى لكنها فارق الحياة في محافظة القليوبية اليوم الأربعاء.

وذكر مقربون من الفتاة البالغة من العمر 21 عاما أنها تأخرت في النوم الثلاثاء، وعندما أيقظتها عائلتها، شعرت بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فقدم لها شقيقها كوبا من الماء ثم خرج من الغرفة، وبعد لحظات عاد فوجدها نائمة.

وحاول شقيقها إيقاظها مرة أخرى لكنها لم تستيقظ، فقدموا لها الإسعافات الأولية، ونقلوا الفتاة إلى المستشفى، لكن قبل وصولها فارقت الحياة.

الحدث كسر قلب أهلها، فكل فتاة تحلم بيوم زفافها حتى تطل بالأبيض لترى الفرحة في عيون الأهل والأصدقاء، ولكن إسراء ارتدت الأبيض بشكل مختلف تاركة وجعا وحزنا بالقلوب.

وانهالت عبارات الحزن من المتابعين عبر مواقع التواصل، ودعوا الله أن يرحمها ويغفر لها، ولذويها الصبر والسلوان، فيما كتبت إحدى المتابعات:" بكيت كثيرًا وأنا اقرأ قصتها"، وقالت أخرى:" يا ربي يساعد أهلها وخطيبها،، والله قصة بتقطع القلب".

وعلقت متابعة ثالثة:" قصتها مشابهة لقريبة لي توفيت قبل زفافها بيوم، وانقلب الفرح إلى حزن شديد بين العائلة والأقارب خاصة وأنها لم تكن تشعر بشيء أو تعب، إلا أنها فقدت وعيها وفارقت الحياة، الله يرحمها،، عمري ما بنسى الحادثة لأني كنت موجود، وكل ما بذكرها بصير أبكي".

وفي التعليقات أيضا:" وأنا بقلب علي فيسبوك لاقيت بنت اسمها اسراء محمد توفت وكان فرحها اليوم وكاتبه بوست امبارح بتدعي فيه الناس علي الفرح والناس داخلة تباركلها سبحانه مغير الأحوال .قلبي وجعني كمية وجع غير طبيعية ربنا يرحمها ويعفو عنها" .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا