الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
الرئيسية لك سيدتي تهمة الشروع بالقتل لشقيقي فتاة الجامعة / تفاصيل

تهمة الشروع بالقتل لشقيقي فتاة الجامعة / تفاصيل

1372

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -----السلط

أحال مدعي عام عمان ملف قضية فتاة مستشفى الجامعة الاردنية للجنايات الكبرى بعد أن أسند لشقيقيها جناية الشروع بالقتل.

وأوقف المدعي العام الشقيقين 15 يوما في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قضية الاعتداء بالضرب التي تعرضت لها احدى الفتيات من قبل شقيقها قد تعاملت معها ادارة حماية الاسرة وألقت القبض على شقيقها وأحالته للقضاء وللحاكم الاداري .



وفي تفاصيل القضية فقد وردت معلومات لادارة حماية الاسرة بتاريخ 24/12/2020 م باسعاف فتاة للمستشفى إثر تعرضها للضرب من قبل شقيقها اثر خلافات بينهما حيث جرى التحقيق في القضية والقاء القبض على شقيقها وأحالته للقضاء حيث جرى توقيفه وبعد الافراج عنه أُحيل للحاكم الاداري وما زالت الفتاة تتلقى العلاج داخل المستشفى والحالة متابعة من قبل ادارة حماية الاسرة.

واكد مصدر امني ان الفتاة التي تعرضت للضرب من شقيقها قبل شهر تقريبا على قيد الحياه ولا صحه لوفاتها وهي ما زالت قيد العلاج .
ووفق مصدر قضائي فانه بتاريخ 24/12 الماضي أحيلت القضية من قبل ادارة حماية الاسرة لمدعي عام شرق عمان بتهمة الايذاء بعد التوصل الى واقعة قيام شقيق الفتاة بالتشاجر معها وضربها.



وبحسب افادات الشهود من قبل أسرتها أكدوا في حينها أن المجني عليها بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها هربت الى الحمام وهناك سقطت أرضا بسبب اصابتها بتشنجات عصبية كونها تعاني من مرض الصرع ما أدى الى تشنجها ودخولها بغيبوبة وجرى نقلها لمستشفى الجامعة الاردنية.

وكان المدعي العام أوقف شقيقها مدة اسبوع على ذمة التحقيق استمع خلالها لافادات كامل أفراد الاسرة الذين اسقطوا حقهم الشخصي عنه وأكدوا اصابتها بتشنجات عصبية بعد مشاجرتها مع شقيقها كونها تعاني من مرض الصرع.

وأشار المصدر القضائي أن عودة شقيقتها عن أقوالها قبل يومين هي التي كشفت المستور، حيث عادت عن أقوالها السابقة وأبلغت المدعي العام بتعرض شقيقتها للضرب على يد شقيقيها الاثنين.

وعلى الفور قام المدعي العام بالتوسع بالتحقيق وإجراء الخبرة الفنية وأسند للشقيقين جناية الشروع بالقتل وإحالة ملف القضية لنيابة محكمة الجنايات الكبرى وجرى توقيفهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عروسا رفح استشهدا بعد 3 أيام من الزفاف

#البلقاء #اليوم #السلط #مريم و #عبد #الله...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا