الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
الرئيسية اخبار السلط محافظ البلقاء يرعى احتفال تربية السلط ب " مئوية الدولة الاردنية "

محافظ البلقاء يرعى احتفال تربية السلط ب " مئوية الدولة الاردنية "

461

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط --

رعاية عطوفة محافظ البلقاء الأكرم الدكتور فراس مسلم أبو قاعود نظمت مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط احتفال وزارة التربية والتعليم بمئوية الدولة الأردنية الهاشمية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢٣ ، في مؤسسة إعمار السلط بحضور مدير إدارة النشاطات التربوية ومدراء التربية والتعليم في المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية ومجالس التطوير التربوي ورؤساء الأقسام وعدد من مديري ومديرات المدارس.
ابتدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات عطرة من القرآن الكريم رتلها الطالب آدم الحديدي.
وفي كلمة راعي الحفل عطوفة الدكتور أبو قاعود جدد الولاء والإنتماء للعائلة الهاشمية من جميع أفراد الدولة ، وعن عزتنا وفخرنا بأننا أردنيين نعتز بكرامتنا ودولتنا الهاشمية.
وتحدث عطوفة الأستاذ هارون الرحاحلة عن اعتزازنا بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين وعن دور الهاشميين في البناء والتحديث والتطوير ، وتحدث عن دور الوزارة في تطوير التعليم فهو أساس الإصلاح الشامل ،وغرس قيم الولاء والإنتماء في نفوس أبنائنا الطلبة،وعن المكانة المرموقة للمعلم.
وتم عرض فيديو عن الرايات الهاشمية وحكايات نشأة الدولة الأردنية الهاشمية من طلبتنا الأعزاء.
وكرم الرحاحلة راعي الحفل عطوفة محافظ البلقاء ومندوب معالي الشيخ مروان الحمود رئيس مجلس مؤسسة إعمار السلط.
وفي نهاية الحفل شكر الرحاحلة الطالب آدم الحديدي من مدرسة عبدالحافظ العزب الثانوية للبنين ومدير المدرسة السيد محمد رسول الخرابشة وعريفات الحفل الطالبتين ريناد حدوش وراما النسور من مدرسة ميمونة بنت الحارث الثانوية للبنات والمعلمات المشرفات رانيا خريسات وريم العبداللات ومديرة المدرسة الفاضلة عبير الحديدي.
والشكر الموصول من عطوفته لمنظمي الحفل من وزارة التربية والتعليم ورئيس قسم النشاطات التربوية في المديرية السيد نعيم وريكات وأعضاء القسم على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الإحتفالية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا