الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة كوريا الجنوبية تتغلب على سوريا وتتأهل إلى كأس العالم

كوريا الجنوبية تتغلب على سوريا وتتأهل إلى كأس العالم

485

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

واصل المنتخب الكوري الجنوبي انتصاراته وحصده للنقاط الكاملة للمباراة الرابعة على التوالي بعد فوزه على نظيره السوري مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، وذلك في ستاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي.

وسجل هدفي كوريا جين سو كيم في الدقيقة 53، وتشانغ هون كون في الدقيقة 71.

ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى 20 نقطة وتأهل رسميا للمونديال وهي المرة 11 في تاريخه، فيما بقي المنتخب السوري في المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطتين.

وكان المنتخب الكوري فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

وأقيمت المواجهة في غياب السومة والجمهور السوري الغاضب من النتائج السلبية، بحيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدور الثالث.

ولم يقدم نسور قاسيون الأداء الجماعي المتوقع مع هجمات خجولة بغياب الروح القتالية والتبديلات الصحيحة من الروماني تيتا فاليريو الذي بات قريبا من الإقالة.

وفي مواجهة أخرى، عطل منتخب اليابان قطار نظيره السعودية، وألحق به أول خسارة في التصفيات النهائية للمونديال، بعد انتصاره الثمين بهدفين نظيفين، على ملعب سايتاما، ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة.

وحلت اليابان 18 نقطة خلف السعودية المتصدرة بـ19 نقطة.

بدأت المباراة بتحفظ كبير حيث انحصر اللعب في وسط الملعب دون أن يشكل أي منتخب خطورة على مرمى الآخر.

وتعرض المنتخب السعودي لضربة قوية بعد خروج محور الارتكاز عبدالاله المالكي بداعي الإصابة ليحل مكانه عبدالله الخيبري بعد مرور ثلث ساعة من الشوط الأول.

وحاول المنتخب السعودي الوصول لمرمى نظيره الياباني عبر كرة ثابتة برأسية العمري وأخرى عن طريق ركنية وتسديدة ياسر الشهراني لكن كرته كانت بعيدة عن المرمى.

وانتظر المنتخب الياباني قرابة نصف ساعة حتى يهدد مرمى الأخضر بعد اختراق جونيا ايتو الذي تجاوز الشهراني وسدد كرة تصدى لها العويس.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم يستدعي بني ياسين

#البلقاء #اليوم #السلط استدعى المدير الفني ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا