البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
قال مدير التعليم العام، الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، الدكتور احمد جميل المساعفة، إن تسجيل طلبة الصف الأول في المدارس الحكومية للعام القادم سيكون عبر منصة الالكترونية.
وأضاف المساعفة في ادراج له عبر فيسبوك، أن الوزارة تضع حاليا اللمسات الأخيرة على المنصة تمهيدًا لإطلاقها في غضون الأيام القليلة القادمة.
ونوه إلى ان الفئة المستهدفة من الطلبة هم من مواليد عام 2016، مشيرا إلى أنه يستطيع الأطفال من مواليد 2014 و2015 ممن لم يدخلوا المدرسة بعد التسجيل عبر المنصة لدخول الصف الأول العام الدراسي المقبل.
وختم قائلا" أسأل الله أن يقر عيون أولياء الأمور بأبنائهم وبناتهم وأن يفرّح قلوبهم بنجاحهم وتميزهم".
-
معلمة زيد تقول:"كان من الطلاب الحنونين والخدومين جدا،
مبارح، كان في شاب أردني عمره 15 سنة، اسمه #زيد... -
التربية: أكثر من 126 ألف طالب يتجهون لأول امتحانات التوجيهي الخميس
تنطلق الخميس، أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة... -
-
شهيدة غزة اليوم الطالبة رغد حسين عاشور ابنة الشهيد ووحيدة أهلها
شهيدة غزة اليوم الطالبة #رغد #حسين #عاشور ابنة... -
التربية تفتح باب التقديم للعمل على حساب التعليم الإضافي
- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال... -
-
بالصور .. انقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور - عمان
صور متداولة لانقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور... -
-
الطالبة كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات في ذمة الله
ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
لقطات .. من انتخابات مجالس الشبكات ومجالس التطوير التربوي بمدرسة هالة بنت خويلد / السلط
#البلقاء #اليوم #السلط لقطات من انتخابات...
الرجاء الانتظار ...