الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة

حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة

329

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


تستمر الأجواء اليوم الأربعاء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، كما تتاثر مناطق أقصى شرق المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يتوقع ان تشهد تساقط زخات من المطر على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد احياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وبينت أنه خلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الفرصة لسقوط زخات من المطر في اقصى شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية خاصة في البادية الشرقية وقد تنعدم فيها الرؤية الافقية اثناء النهار، كما تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم غد الخميس، فتبقى الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء، قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة المقبلة، فيطرأ إرتفاع على درجات الحرارة، الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في اغلب مناطق المملكة ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

أوقات ومواقع إحتفالات المحافظات باليوبيل الفضي

#البلقاء #اليوم #السلط تقام #فعاليات وأنشطة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا