السبت ,20 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء محافظ البلقاء يكرم الطفلة راما الزعبي ومعلمتها لإجتيازها المرحلة الاولى بتحدي القراءة

محافظ البلقاء يكرم الطفلة راما الزعبي ومعلمتها لإجتيازها المرحلة الاولى بتحدي القراءة

815

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط



كرّم محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود الطفلة راما الزعبي بمناسبة إجتيازها المرحلة الاولى بمبادرة تحدي القراءة ومعلمتها شيرين الزعبي .

وأكد الدكتور أبو قاعود على ضرورة الوقوف بجانب ذوي الاحتياجات الخاصة ذوي الهمم ومساندتهم لتحدي الاعاقة
بالارادة والتصميم .

وقدم الدكتور أبو قاعود الشكر للمعلمة الزعبي ووالدة الطفلة راما على جهودهن بمساعدتها وتشجيعها لإجتياز المرحلة الاولى بمبادرة تحدي القراءة.

وتعاني الطالبة راما الزعبي من ضمور بالمخيخ وإعاقة عقلية متوسطة وصعوبات نطقية وصعوبات حركية وهي لا تجيد القراءة والكتابة ولكن بالارادة وبمساعدة معلمتها منسقه صفوف ذوي الاحتياجات الخاصة بمدرسة يافا الاساسية المختلطة شيرين الزعبي اثبتت لأقرانها بان الاعاقة لا تمنعها من النجاح والتميز واثبات الذات.

واشارت المعلمة المشرفةعلى تدريبها شيرين الزعبي الى ان راما مثال للتحدي والنجاح الباهر وكسر للحواجز وإجتياز الصعوبات رغم الظروف المادية المعدومة.

واوضحت الزعبي ان الطفلة راما اجتازت المرحلة الاولى بحفظ 25 قصة ومضمونها واسم المؤلف وعدد الصفحات رغم انها لا تجيد القراءة والكتابة من خلال المتابعة البيتية بإشراف المشرف العام لمبادرة تحدي القراءة سماهر السواعي .

وأعلنت صاحبة مبادرة" إحنا إلنا حق" ومبادرة تكريم راما عضو مجلس محافظة البلقاء سكاب عطيات عن تبنيها للطفلة راما وبكل مستلزماتها إضافة إلى أي طفل او طفلة يعاني من ذات الإعاقة .
وهؤلاء الأطفال الأبرياء هم اطفالي وكرامتهم من كرمتي وكل الحق لهم بان يعيشون كابقى الاطفال
كما أعلنت عطيات عن نيتها لشراء مستلزمات حديقة مدرسة يافا الاساسية المختلطة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتأمين متنفس آمن لهم. كما انذرت العطيات ما تبقي من العمر سيكون لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والى اهل مدينتي الحبيبه

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد سير العمل في مستشفى الاميرة ايمان / ديرعلا

#البلقاء #اليوم #السلط قام #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا