السبت ,22 يونيو, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة وفاة مؤثر بسبب تحدي “بي كي” الخطير على الهواء مباشرة

وفاة مؤثر بسبب تحدي “بي كي” الخطير على الهواء مباشرة

790

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


– أفادت وسائل إعلام صينية بأن أحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي توفي بعد وقت قصير من ظهوره في بث مباشر على النسخة الصينية من تطبيق “تيك توك” وهو يشرب عدة زجاجات من مشروب كحولي قوي.

وقالت شبكة “سي إن إن” إن المؤثر، ويدعى “سانكينغ” أو “بروذر ثري ثاوزاند”، عثر عليه ميتا بعد ساعات فقط من بث مباشر له، شارك فيه في منافسة مع مؤثر آخر تضمنت شرب مشروب روحي صيني قوي جدا.


والمشروب يدعى “بيجيو” ويحتوي على نسبة كحول تتراوح عادة بين 30 في المئة إلى 60 في المئة، وفقا لموقع أخبار “شانغيو” الحكومي.

ونقل الموقع عن أحد أصدقاء المؤثر القول إن سانكينغ كان قد شارك في تحد عبر الإنترنت يُعرف باسم “بي كي” ضد مؤثر آخر في ساعة مبكرة من يوم 16 مايو.

وأضاف أن النتائج كانت تبث مباشرة على حسابه في شبكة “دوين” الصينية المشابهة لتطبيق “تيك توك”.

وأشارت “سي إن إن” إلى تحديات “بي كي” تتضمن منافسات فردية يتبارى فيها المؤثرون مع بعضهم البعض للفوز بجوائز وهدايا من المشاهدين، وغالبا ما تتضمن عقوبات على الخاسر، وكانت هذه المرة على ما يبدو شرب “البيجيو”.


وقال صديق المؤثر ويدعى تشاو: “لا أعرف الكمية التي شربها قبل أن أشاهده في البث المباشر. لكن في الجزء الأخير من الفيديو، رأيته ينهي ثلاث زجاجات قبل أن يبدأ في زجاجة رابعة”.

وأضاف: “انتهى التحدي في حوالي الساعة الواحدة صباحا وبحلول الساعة الواحدة ظهرا، عندما عثرت عليه عائلته، كان قد مات”.

وقال تشاو إن صديقه كان له تاريخ في تصوير نفسه وهو يشارك في مسابقات مماثلة تتضمن شرب الكحول ونشرها على سائل التواصل الاجتماعي.

وخلال السنوات الأخيرة أثير الكثير من الجدل بشأن التحديات والممارسات التي تتضمنها وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق “تيك توك، سواء في الصين أو خارجها.

الحرة

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عاجل…الإعلان رسميا عن مصرع نائب رئيس مالاوي و9 من مرافقيه بتحطم مروحيتهم شمال البلاد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #رئيس #مالاوي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا