الخميس ,28 مارس, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس الرحاحلة يرعى حفل تخريج مدرسة الروضة الثانوية الشاملة المختلطة

الرحاحلة يرعى حفل تخريج مدرسة الروضة الثانوية الشاملة المختلطة

1511

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم ----السلط ----شادي نبيل -



رعى مدير التربية والتعليم اللواء الشونة الجنوبية /الأستاذ خالد الرحاحلة يوم الأربعاء7-6-2023 احتفال مدرسة الروضة الثانوية الشاملة المختلطة بتخريج الفوج الثالث والأربعين لطلبتها من المرحلة الثانوية والفوج السادس من طلبة رياض الأطفال والذي أقيم في ساحة المدرسة بحضورالمدراء المختصين وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي المديرية و أهالي الطلبة.
و أكد الرحاحلة في كلمة له خلال الاحتفال ،عمق مشاعر الإعتزاز والفخر بالوطن وقيادته الهاشمية ،مشيرا إلى أن هذه المشاعر تتجلى بتتويج إنجاز جديد،من مشاريع الشباب والبناة الحقيقيين مصدراًو ثروة للوطن .

مضيفاً أن هذا اليوم هو يوم عيد يرى فيه الخريجون ثمار جهودهم و سهرهم ،لينطلقوا إلى مراحل متقدمة في طريق التحصيل العلمي و المعرفي و العطاء خدمة للوطن.
و أشار الرحاحلة إلى مسيرة العطاء المميز للمدرسة ،وجهود كوادرها وهي تقدم كل عام فوجاً من الخريجين المميزين الذين تتعهدهم بكل اهتمام ورعاية أيادي معلميها و إدارتها ليصقلوا المواهب و يفجروا الطاقات حتى تتكلل جهودهم برؤية مثل هذه الكوكبة من أبنائهم الطلبة سنويا .

و هنأ الرحاحلة الخريجين و ذويهم وإدارة المدرسة و معلميها،ممثلة بمديرتها الفاضلة الدكتورة صفاء العدوان ،بهذه المناسبة داعيا ًإلى مواصلة الإنجاز المتميز و متمنياً لهم بأن تبقى المدرسة كدأبها منارة علم و عطاء .

وفي ختام الحفل الذي اشتمل على فقرات فنية وقصائد شعرية وعرض فيديوهات لطلبة المدرسة، و مرور مواكب الخريجين ومعلميهم سلَّم الرحاحلة الشهادات إلى الخريجين مهنئا لهم بهذه المناسبة وكرًم المعلمة المتقاعدة بسمة الجعارات ،وافتتح معرض جسور التعلم الذي اشتمل على العديد من الوسائل التعليمية في مختلف المباحث التربوية من إعداد طلبة المدرسة .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

النيابة العامة: توجيهات بملاحقة مطلقي العيارات النارية احتفالا بالتوجيهي

#البلقاء #اليوم #السلط #معاذ_عصفور شددت...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا