السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس تخريج دورة تدريبية لأعمال الدفاع المدني لمعلمي ومعلمات تربية السلط

تخريج دورة تدريبية لأعمال الدفاع المدني لمعلمي ومعلمات تربية السلط

1829

البلقاء اليوم -  

  صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية خاص

اختتمت في مدرسة السلط الثانوية للبنات دورة الدفاع المدني لمعلمي ومعلمات مدارس السلط بحضور المهندس فايز جويعد مدير التربية والتعليم والعقيد وليد الصعوب مدير دفاع مدني محافظة البلقاء والمهندس هاني أبو السمن رئيس قسم التعليم المهني ومحمود خريسات رئيس قسم الإعلام وفداء الساكت مديرة المدرسة وعدد من معلمات وطالبات المدرسة .

والقى المهندس جويعد كلمة أكد فيها أهمية عقد مثل هذه الدورات وذلك ضمن برنامج التعاون المتواصل بين مديرية الدفاع المدني ومديرية تربية السلط بهدف رفع كفاءة المعلمين وتزويدهم بمهارات الإسعاف والإطفاء والإخلاء بحيث يصبحون قادرون على التعامل مع الحالات الطارئة مقدماً الشكر لمدير وكوادر الدفاع المدني على جهودهم وتعاونهم مع المديرية .

 وتحدث العقيد الصعوب مدير الدفاع المدني في كلمة استعرض فيها أهمية التعاون المتواصل مع كافة شرائح المجتمع مشيداً بتعاون المتدربين ودورهم في اكتساب المهارات اللازمة بكيفية التعامل مع الأزمات .

 والقت المعلمة عبير المصري كلمة الخريجين شكرت فيها جميع كوادر الدفاع المدني على المعلومات التي تلقاها الخريجين في الدورة , وفي نهاية الحفل سلم المهندس جويعد والعقيد الصعوب الشهادات على خريجي هذه الدورة . أفاد بهذا الخبر محمود خريسات – رئيس قسم الإعلام – تربية السلط الاثنين 24/3/2014




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا