الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة يوم طبي مجاني في كلية رحمة الجامعية

يوم طبي مجاني في كلية رحمة الجامعية

3344

البلقاء اليوم -

 

IMG_1461

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

رعى   عميد كلية الأميرة رحمة الجامعية الدكتور حسين الخزاعي اليوم الطبي المجاني الذي نظمه قسم الخدمة الاجتماعية في الكلية بالتعاون مع مديرية صحة محافظة البلقاء .

وأكد  الدكتور الخزاعي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة على حرص الجامعة والكلية على التفاعل مع المجتمع المحلي وتقديم كافة الخدمات له ومساندته مشيرا إلى أهمية هذا النشاط الذي يغرس روح التعاون والتطوع والتواصل والعمل في نفوس الطلبة نحو المجتمع ،بالإضافة إلى تمكين الطلبة من العمل التطوعي في المجتمعات المحلية والتعامل معها كمجتمع حاجة ، وعبرا الدكتور الخزاعي  عن شكره وامتنانه للجهات الداعمة لنجاح هذا اليوم التطوعي .

وتحدث كل من الدكتور خالد الحيارى مدير صحة محافظة البلقاء والدكتور مصلح العبادي مدير مستشفى الحسين /السلط عن أهمية هذا اليوم والذي يعتبر من أولويات العمل لدى مديرية الصحة والمستشفى موكدين دعمهم لمثل هذه المبادرات التي تهتم بصحة المواطن وتخدم المجتمع المحلي بكافة طبقاته.

هذا وقد اشتمل اليوم الطبي على اجراء الفحوصات الطبيه اللازمة لطلبة وللمجتمع المحلي من خلال توفير عيادات متخصصة في طب الأسرة والطب العام ،عيادة الإمراض الجلدية والإمراض النسائية وإمراض الجهاز التنفسي وإمراض الجهاز الهضمي وعيادة طب الأطفال وعيادة إمراض العيون وأمراض الانف والآذن والحنجرة والضغط والسكري وعيادة امراض السرطان والعياده الاجتماعية وعيادة العلاج الطبيعي من مديرية صحة البلقاء ومستشفى الحسين/السلط.

هذا وفي سلم عميد الكلية درع الجامعة لمدير مديرية صحة البلقاء ومدير مستشفى الحسين/السلط ومدير مركز جابر العثرات ووزع الشهادات على الجهات المشاركة بهذا اليوم. .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

"رحيل مفاجئ" .. تفاصيل فاجعة عائلة أردنية وصفحات تتوشح بالسواد

#البلقاء #اليوم #السلط صفحات على مواقع التواصل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا