الجمعة ,24 نوفمبر, 2017 م
الرئيسية أخبار الرياضة جماهير الفيصلي : "الّي خلف ما مات"

جماهير الفيصلي : "الّي خلف ما مات"

104

البلقاء اليوم -
البلقاء اليوم --السلط
توجهت جماير الفيصلي كافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكر الى صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم على الجهوذ التي بذلها في سبيل إلغاء تعميم عقوبات الاتحاد العربي على ناديهم أسيويا.

وتركزت منشورات الجماهير على مقولة "الّي خلف ما مات" ، مستذكرة عيد ميلاد المغفور له بإذن الله الراحل الملك الحسين بن طلال الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

هذا وتوجه المحترف الليبي في صفوف النادي اكرم الزوي بالشكر الى سمو الامير علي وجماهير النادي والادارة قائلا : "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ، حسبي الله ع الظالم ، والله ما بعرف شو احكي من الفرحة ، شكرا سمو الامير علي ، شكرا جمهورنا الغالي ، شكرا نادينا ادارتنا شكرا لكل من ساندنا في هذة المحنة ، دام عزك يا زعيم".

فيما تصدر وسم "دام عزك يا زعيم" مواقع التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.‎جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة امس الاثنين ١٣ تشرين الثاني وتم فيها مناقشة الإستئناف المقدم من الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي حول العقوبات وقرار تعميمها على الإطار الآسيوي




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا