الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م
الرئيسية أهم الأخبار صحف ومواقع تقع بخطأ فادح بترويجها لهذه الفتاة " الهندية " بأنها ابنة الرئيس اليمني

صحف ومواقع تقع بخطأ فادح بترويجها لهذه الفتاة " الهندية " بأنها ابنة الرئيس اليمني

170

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
رغم أنها لا تعرف العربية ولم تزر العالم العربي، إلا أن صور الممثلة الهندية "سيرديفي فيجاياكومار" اشتهرت خلال الــ 48 ساعة الماضية عبر العديد من المواقع والصحف المحلية والعربية على أنها صورة ابنة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي اغتيل يوم امس على يد الحوثيين .

واضافت تلك المواقع عبر خبرها الذي انتشر بان" بلقيس ترفض ان ينعى الناس وفاة والدها. و بكت بلقيس خلال التسجيل و اتهمت العديد منا لأشخاص بأنهم ليسوا رجالاً.

حين تكتب في خانة البحث عن الصور التابع للمحرك العالمي (Google) "بلقيس علي عبدالله صالح" تجد أكثر من 30 ألف نتيجة، لكن أيا من تلك الصور لا يعود إلى ابنة الرئيس اليمني.، فهي ابنة الممثل الهندي تاميلي هو فيجاياكومار، والذي عمل في مجال التمثيل منذ العام 1973م، ولا يزال يمثل في أحد أنجح المسلسلات التلفزيونية الهندية.

ولدت سيرديفي فيجاياكومار في عام 1986م، وبدأت مسيرتها في التمثيل عام 1992، وقدمت للسينما الهندية حتى اليوم ما يزيد عن 17 عملا، وهي تصور هذه الأيام فيلمها الثامن عشر (cell phone).

في يونيو/حزيران من عام 2009 نقلت وسائل الإعلام الهندية خبر حفل زفافها إلى رجل أعمال أمريكي هندي اسمه "راهول"، وانتشرت صور الحفل والفيديوهات على "يويتوب"، وفي المواقع الإلكترونية المختلفة، ويبدو أن شائعة صورة ابنة الرئيس صالح بدأت في تلك الفترة.

لمشاهدة المزيد من حياة الفنانة يرجى الضغط هنـــا





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالتفاصيل .. ميليشيات إيران تسلم جثمان صالح تحت شروط

البلقاء اليوم ---السلط : كشفت مصادر يمنية ،...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا