الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية إصابة مساعد مدير عام مستشفى الملك المؤسس بالأنفلونزا الموسمية H1N1

إصابة مساعد مدير عام مستشفى الملك المؤسس بالأنفلونزا الموسمية H1N1

1310

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
كشف مصدر طبي عن إصابة مساعد المدير العام الناطق الرسمي باسم مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي السيد مهند الملكاوي بالأنفلونزا الموسمية H1N1 .
وبين المصدر بأن الملكاوي ادخل للمستشفى بعد ظهور أعراض إصابته بالأنفلونزا ، حيث تم عزله كإجراء وقائي ، ومن ثم تم الفحوصات الطبية اللازمة والصور الإشعاعية ، و معالجته بالمضادات الحيوية الخاصة بالفيروس حتى تماثل للشفاء التام وخروجه من المستشفى بحمد الله .
" الوقائع " وفي اتصال هاتفي مع الملكاوي للاطمئنان على صحته أكد إصابته بالفيروس مؤكداً بان وضعه الصحي ممتاز وبحمد لله بعد المعالجة ، ولم اشعر بالخوف من الإصابة كون هذا الفيروس بات معروفاً ومعروف أنه ليس بالفيروس الخطر وان الإصابة به تعطي مناعة ضد هذا الفيروس .
وعن أعراض المرض التي شعر بها ، أكد الملكاوي بأنها هي أعراض أنفلونزا عادية جدا نشعر بها في كل مرة تأتي فيها الأنفلونزا العادية ولكن عانيت من ارتفاع في درجة الحرارة كثيرا ، لذلك لجأت إلى المستشفى ، حيث سارت الأمور بشكل ممتاز من قبل الفريق الطبي والتمريضي داخل المستشفى ، حيث شعرت بالتحسن الفوري فور إعطائي العلاج ولكن في الحقيقة شعرت بنوع من الخوف عندما أرادوا أن يتأكدوا من شفائي حيث خفت ان أكون محتاجا الى وقت أخر لكن الحمد الله كانت النتيجة أنني تعافيت وخرجت وكانت فرحتي وفرحة عائلتي كبيرة.
وعن تجربته مع هذا الفيروس قال الملكاوي بان ليس بالخطير ثم أن مستشفى الملك المؤسس يحتضن كوادر طبية مؤهلة وقادرة على التعامل مع مثل هذه الفيروسات بحرفية ، كما يتوفر داخل المستشفى كافة المستلزمات العلاجية مؤكدا انه لاداعي للخوف على الإطلاق من هذا الفيروس.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عاجل - الأردن : مسافرون يعودون من مطار الملكة علياء بعد إلغاء رحلاتهم

#البلقاء #اليوم #السلط أكد مواطنون مسافرون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا