الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات مؤسسة حسيب الصباغ تتبرع بباصين لجامعة البلقاء التطبيقية

مؤسسة حسيب الصباغ تتبرع بباصين لجامعة البلقاء التطبيقية

740

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
: تسلَّمت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم في مركزها في السلط باصين من مؤسسة حسيب الصباغ للتعليم ؛سلمها المهندس سهيل حسيب الصباغ الى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي بحضور نواب رئيس الجامعة والمدراء المعنيين من الجامعة ومؤسسة حسيب الصباغ للتعليم.

وأشاد السيد سهيل الصباغ خلال لقائه رئيس الجامعة بما تقوم به جامعة البلقاء التطبيقية من التطوير والتحديث وخاصة في مجال تطوير التعليم التقني والتطبيقي وبتغيير خططها الدراسية في الدبلوم التقني والتي بدأت مع بداية الفصل الأول 2017/2018 ، وتخريج طلبة مؤهلين علميا وعمليا ومنافسين في الأسواق الوطنية والعالمية .

كما أشاد الصباغ بجهود الجامعة في نقل نماذج عالمية لتوطين التعليم التقني والتطبيقي في كلياتها، وقدرة الجامعة ودقتها في تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الجامعة ومؤسسة حسيب الصباغ للتعليم.

وأعلن الصباغ عن التزام مؤسسة حسيب الصباغ للتعليم في إنشاء مختبرات ومشاغل في مبنى أكاديمية حسيب الصباغ في كلية الهندسة التكنولوجية التابعة للجامعة ليخدم طلبة الكلية في كافة التخصصات الهندسية.

من جهته عبر الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عن شكره وأسرة الجامعة لمؤسسة حسيب الصباغ للتعليم ممثلة بالسيد سهيل الصباغ لتبرعها بالباصين وتعاونها المستمر مع الجامعة تنفيذا للعلاقة الإستراتيجية المستمرة بين جامعة البلقاء التطبيقية ومؤسسة حسيب الصباغ للتعليم حيث أثمر التعاون عن إنشاء أكاديمية حسيب الصباغ في الجامعة وإنشاء مشروع تدريب على العمل في مجال أنابيب النفط إضافة الى تطوير برامج تقنية أخرى مثل برنامج الصحة والسلامة المهنية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي : 7414 طالباً تقدم للبكالوريوس في الدورة التكميلية

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #وزارة #التعليم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا