الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار وزير التربية يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في قصبة عمان

وزير التربية يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في قصبة عمان

918

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
. التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز صباح اليوم عدد من طلبة الثانوية العامة قبل دخولهم إلى قاعات الامتحان، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول سير الامتحانات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة حول توفير البيئة الملائمة للامتحان.

وأعرب الدكتور الرزاز عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس، واستعداد جيد للامتحان، ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي وجهتها الوزارة.

وابدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة الامتحانية المناسبة، مثمنين لوزير التربية والتعليم هذه المبادرة بحضوره المبكر لقاعات الامتحان، واستماعه لملاحظاتهم، ولدعمهم وتشجيعهم على الجد والمثابرة، الأمر الذي اعتبره الطلبة دافعاً ايجابياً لتحقيق نتيجة أفضل وتجاوز هذه المحطة الهامة من حياتهم.

واطمأن الدكتور الرزاز على سير امتحان الثانوية العامة خلال زيارته لعدد من قاعات الامتحان شملت مدارس عمر بن الخطاب الثانوية للبنين والرشيد الأساسية للبنين، رافقه خلالها أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة، مبدين ارتياحهما لمجرياته.

من جانبه تفقد الأمين العام للشؤون التعليمية محمد العكور لعدد من قاعات الامتحان في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش اطمأن خلالها على سير الامتحان.

كما استمرت اللجان الإشرافية في الوزارة بزيارة مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا