الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة احمر شفاه ماركة غالية تسبب باجهاض أردنية حامل

احمر شفاه ماركة غالية تسبب باجهاض أردنية حامل

1510

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
تسبب أحمر شفاه من ماركة غالية في اجهاض سيدة أردنية حامل وفقدانها جنينها الذي كان عمره ثلاث شهور ، حيث ان السيدة قامت بشراء احمر الشفاه بمبلغ غالي مما أغضب زوجها منها .

وقام الزوج بضرب زوجته وصفعها على وجهها صفعه قوية أسقطتها أرضا وجعلتها تفقد جنينها بعد حمل ثلاث شهور وتفاجأت الزوجه برد فعل زوجها وأجهشت بالبكاء وأحست بالام الاجهاض ، الا انهم لم يذهبوا الى المستشفى او للمركز الأمني وتم تدارك الموضوع عائليا وانهاء الخلاف والصلح بين الطرفين .

ومن المعروف ان النساء كافة تهتم بأحمر الشفاه ويعشقون شرائه الا ان النساء عادة ما تشتريه من المتاجر الرخيصه او الماركات المقلدة الا ان الزوجه فاجأت زوجها هذه المرة واشترته من ماركة باهظة الثمن مما جعله يفقد أعصابه ويقوم بصفعها حتى فقدت جنينها .

وقالت والدة الزوج بعد الصلح وبعد ان اطمأنت ان الأمور عادت لطبيعتها بين ابنها وزوجته انها تتمنى الا يحدث مثل هذا الخلاف بين ابنها وزوجته مرة أخرى كما دعت ان يعوضهم الله عن الجنين المفقود بآخر قريبا باذن اللههذا والجدير بالذكر ان الاجهاض من الممكن ان يسبب وفاة السيدات الحوامل ، حيث اثبتت دراسات واحصاءات ان سيدة حامل تموت من بين كل مليون سيدة أثناء عملية الاجهاض بالاضافه الى ان الله قد حرم قتل الأجنة وحرم عملية الاجهاض في الشريعه الاسلامية .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأمن العام يؤكد على تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء رحلات التنزه

#البلقاء #اليوم #السلط اكدت مديرية الامن العام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا