السبت ,20 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أخبار الرياضة كلوب: الحظ خدم ليفربول وريال مدريد

كلوب: الحظ خدم ليفربول وريال مدريد

166

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
أبدى المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال على الرغم من خسارته أمام روما الإيطالي 2-4 في إياب نصف النهائي الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو، وأشار في الوقت ذاته إلى أن الحظ خدمهم كما فعل مع ريال مدريد الإسباني أمام بايرن ميونخ الألماني.

ونجا ممثل إنجلترا من "ريمونتادا" أخرى تاريخية للفريق الإيطالي، الذي أقصى برشلونة الإسباني في ربع نهائي بالفوز عليه في الإياب 3-0، بعدما كان خاسراً في الذهاب بنتيجة 1-4، ليتأهل لنهائي 'التشامبيونز ليغ' بعد غياب 11 عاماً.

وفاز ليفربول على ملعبه أنفيلد رود في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، قبل أن يسقط في إيطاليا بنتيجة 4-2.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الجميع سعيد للغاية بالتأهل للنهائي، وأنا شخصياً سعيد بعقلية الفريق وبالمباراة، على الرغم من أننا لم نلعب جيداً إلى حد بعيد، لكي نكون صريحين، سنحت لنا عدة فرص وكان بإمكاننا تسجيل مزيداً من الأهداف، ولكننا أهدرناها، ولذلك عانينا في النهاية، والجماهير وقفت إلى جانب الفريق وتستحق هذا التأهل".

وأكد المدرب الألماني أنه ولاعبوه يشعرون بالإرهاق الشديد على المستويين البدني والذهني، مشيراً إلى أنهم يرغبون في أخذ قسط من الراحة قبل مواجهة الأحد، المهمة في البريميير ليغ أمام تشيلسي.

وقال في هذا الصدد: "أنا مرهق للغاية وكذلك اللاعبون، سنخلد للراحة لأن أمامنا مواجهة هامة الأحد أمام تشيلسي، ونرغب في الحصول على قسط وافر من النوم".

وحول القرارات التحكيمية التي أثارت انتقادات جماهير روما التي ترى أنها أثرت في نتيجة اللقاء، أكد: "لا نريد التحدث عن الحكام، يجب مشاهدة اللقطات مجدداً، ولكني متأكد من أنه كان بإمكاننا تقديم أفضل، ريال مدريد احتاج للحظ بالأمس للتأهل للنهائي وكذلك نحن اليوم".

يذكر أن هذا هو النهائي الثالث في مسيرة كلوب التدريبية، إذ قاد فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني لنهائي هذه البطولة في موسم 2012-2013، ولكنه خسر اللقب لحساب الغريم التقليدي بايرن ميونخ.

ثم كرر المدرب الألماني الكَرة بعدها بثلاث سنوات ولكن هذه المرة في بطولة الدوري الأوروبي وخلال أول مواسمه مع الـ(ريدز)، ولكن الحظ وقف أمامه مجدداً وخسر اللقب على يد إشبيلية الإسباني




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بيان " هام " صادر عن نادي السلط الرياضي

بيان صادر عن نادي السلط الرياضيالبلقاء اليوم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا