الخميس ,18 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أهم الأخبار بالصور .. رئيس جامعة البلقاء يتنازل عن حقه الشخصي بعد إساءة النائب الرقب له ولكادر الجامعة

بالصور .. رئيس جامعة البلقاء يتنازل عن حقه الشخصي بعد إساءة النائب الرقب له ولكادر الجامعة

493

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور
اصدر رئيس جامعة البلقاء التطبيقة الدكتور عبدالله الزعبي بيانا اكد فيه تنازله عن حقه الشخصي بسبب الاساءة التي تعرض لها من النائب احمد الرقب اثناء احدى الحلقات التلفزيونية قبل حوالي اسبوعين.

و اضاف الزعبي انه تنازل عن حقه اكراما للوطن و الملك ، و لكي يكون يكون مثالاً للطلبة للتسامح فيما بينهم وترسيخاً للأعراف الأكاديمية ، و فيما يلي نص البيان الذي وصل لسرايا نسخة عنه :

( بيان صادر عن الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي )

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه العربي الهاشمي الأمين،،

يقول الحق في محكم تنزيله ' وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ' (سورة النور:22) صدق الله العظيم.

فإنه انطلاقاً من إيماني بفضل الله عزّ وجل وتوجيهه، وعملاً بهدي نبيه الكريم، وتأسياً بأخلاق الهاشميين الأطهار من نسله الكريم الذين ما فتئوا يقدمون لنا الدروس العظيمة في خلقهم وشجاعتهم وصبرهم وتسامحهم وما انفكوا يضربون أروع الأمثلة في الحلم والترفع عن صغائر الأمور.

هذا هو نهج الهاشمين الذي تعلمنا، وفي هدي نوره نشأنا وترعرعنا وهذا هو طريق الصادقين المخلصين الذين نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم الغالي ومليكهم المفدى ، والذين يطمحون للأفضل دوماً الساعين إلى معانقة ذرى المجد في كل شأن من شؤون حياتهم والحاملين من الأمانة ثقلها لا مصعرين ولا أصاغر ميلا.

وبناءً على ما سبق، أعلن أنا عبدالله سرور الزعبي، عن تنازلي، وعن عفوي التام من موقع الإقتدار،عن كافة حقوقي الشخصية تجاه الإساءة التي صدرت بحقي من الدكتور أحمد سليمان الرقب، إكراماً لله، وللوطن، ولمليكنا القدوة والمثل، وللأردنيين جميعاً، وحتى يكون مثالاً لأبنائنا الطلبة للتسامح فيما بينهم وترسيخاً للأعراف الأكاديمية لطلبتنا، وكما قال الشاعر الفارس عنترة العبسي:

لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب لا ينال العلا من طبعه الغضب

ويقول الله وهو أصدق القائلين:' وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ' (سورة الشورى :43 ) صدق الله العظيم.

حمى الله الأردن ملكاً وشعباً،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

البخيت نائباً أول وسمير الرفاعي ثانياً لرئيس مجلس الأعيان

البلقاء اليوم ---السلط افتتح مجلس الأعيان أولى...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا