الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار لايوجد تعميم او منع سفره .. المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام

لايوجد تعميم او منع سفره .. المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام

1113

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
أشارت المعلومات الرسمية الواردة إلى أن الشخص المشتبه بتورطه بقضية مصنع الدخان المهرب (ع . م ) مواليد 1965 التي كشفت تحت قبة البرلمان، غادر الأردن منذ 10 أيام إلى لبنان.
وأكدت المعلومات الرسمية من مصادر حكومية أن الشخص الذي ارتبط اسمه بقضية مصنع الدخان المهرب والمطبعة المضبوطة في احدى مناطق عمان، غادر الأردن، ولا يوجد تعميم بمنع سفره.
وأوضحت المصادر إلى أن الشخص متواجد حاليا في لبنان .
(ع .م) وفق معلومات يحتفظ بعلاقات نافده مع عدد من الاوساط السياسية في الاردن .
وحمل النائب الدكتور مصلح الطراونة رئيس الوزراء عمر الرزاز مسؤولية هروب المتورطين بإنشاء مصنع دخان مهرب في حال صحت الأنباء.
وأكد الطراونة الذي كشف خيوط القضية أن الانباء التي تتحدث عن هروب المتورط بإنشاء مصنع ومطبعة دخان في إحدى مناطق عمان، يجب على الحكومة أن توضحها بأسرع وقت، وتوضيح تداعيات القضية.
وأشار الطراونة إلى أن الرزاز أكد إلقاء القبض على المتورطين في قضية مصنع الدخان أمام الجميع وخلال رده على النواب.

وقال الرزاز إن الاجهزة المعنية داهمت مصنع الدخان الذي تحدث عنه النائب مصلح الطراونة أثناء مناقشة البيان الوزاري وتم وضبط كميات وماكينات لتصنيع الدخان.
واضاف الرزاز ان التحقيق ما زال مستمر في الموضوع وانه سيتحفظ على ذكر اسماء المتورطين في القضية حرصا على سلامة التحقيق، ووعد أن يتم كشف حال انتهاء الاجهزة من اعمالها.
يذكر أن النائب الطراونة اشار في كلمته اثناء مناقشة البيان الوزاري ان هناك مصنعا للدخان مخالف للقانون يعمل داخل احد مصانع المياه، وان ثقته بالحكومة مرهونة بكشف اسماء وضبط المكان ومداهمته.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا