الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة هكذا انتقم هندي من حبيبته لأنها رفضت عرضه للزواج!

هكذا انتقم هندي من حبيبته لأنها رفضت عرضه للزواج!

836

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
في منتصف الليل، اتصل قطب الدين هاتمبهي شاهيوالا (28 عاماً) بمطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي وأخبرهم أن امرأة يمنية تبلغ 26 عاماً تحمل قنبلة في حقيبتها ستفجرها ما إن تصل إلى مطار مومباي الدولي بالهند.
وأُلقي القبض على الرجل بعد أن اتهم بالبلاغ الكاذب بعد مكالمته التي اتصل فيها بالمطار، وأفادت صحيفة The Hindustan Times أن شاهيوالا قام بهذا الادعاء بعد أن رفضت المرأة عرضه بالزواج منها.

وحين وصلت المرأة إلى المطار من أجل رحلتها إلى اليمن المقررة في الخامسة فجراً، احتجزتها السلطات وفتشتها لكنها لم تجد شيئاً.

في وقت قالت فيه مساعدة التفتيش جايانت جانغاوان لصحيفة Indian Express: "لم يُعثر على أي شيء في حقيبتها، وسُمح لها بالمغادرة بعد مراعاة التفتيش اللازم".

وأخبرت المرأة السلطات بأنها تعرضت للتهديد من قبل شاهيوالا، الذي حذرها بألا تتركه وإلا سيسبب لها المتاعب، كما ساعدت في تأكيد أن رقم الهاتف المستخدم في إجراء الإنذار الكاذب كان ملكاً له.

وتوجهت الشرطة بعدها إلى منزل شاهيوالا، واقتادته إلى الحجز، وأفادت التقارير أن شاهيوالا تعرف على المرأة من خلال الإنترنت قبل عدة أشهر، وتحدث معها عبر تطبيق WhatsApp.


التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

"رحيل مفاجئ" .. تفاصيل فاجعة عائلة أردنية وصفحات تتوشح بالسواد

#البلقاء #اليوم #السلط صفحات على مواقع التواصل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا