الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار المحامي فريحات .. .. المعلمون لن يدخلوا الغرف الصفية إلا مرفوعي الرأس

المحامي فريحات .. .. المعلمون لن يدخلوا الغرف الصفية إلا مرفوعي الرأس

1035

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -----السلط




قال الاستاذ المحامي بسام فريحات محامي نقابة المعلمين الأردنيين ، أن المعلمين الأردنيين لن يدخلوا الغرف الصفية إلا مرفوعي الرأس ، بعد أن يأخذوا حقوقهم التي طالبوا بها .
وحول قرار المحكمة الإدارية العليا بضرورة نفاذ قرار فك الإضراب والذي صدر اليوم بوقف إضراب المعلمين واعتباره ملزما واجب التنفيذ في الحال ، قال فريحات في تصريح خاص بسواليف أنهم كفريق محامين لنقاية المعلمين ، يمتلكون من الأساليب وأدوات القانون ما يمكنهم من الدفاع عن موكليهم وتحصيل حقوقهم وبما يحقق العدالة ، وأنهم قادرون على التعامل مع قرار المحكمة الإدارية العليا بكل مهنية وحرفية وضمن القانون .

وبين فريحات ان هناك نص للقانون وروح للنصوص القانونية ، وأنهم سيتعاملون مع القانون بما يملكون من مهنية ، ولن يعدموا الوسيلة كي يحفظوا حقوق المعلمين .
وزاد ان القضاء لن يكون يوما إلا سندا للمعلم ،مؤكدا على أن موقف النقابة القانوني سليم ، وأن الميدان التربوي لن يتأثر بالقرار .

وقال فريحات ، أن المعلمين ليسوا وحدهم ، وأن الإجراءات القانونية متعددة للرد على قرار المحكمة الادارية العليا ، وأنهم كفريق محامين للدفاع عن النقابة ،، سيلجأون إلى كل وسيلة قانونية ليضمنوا تحصيل حقوق موكليهم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا