الرئيسية أهم الأخبار الارصاد الجوية تحذر من الضباب

الارصاد الجوية تحذر من الضباب

182

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من الضباب والغبار خلال ساعات صباح الإثنين الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، إضافة إلى الانزلاق على الطرقات في المناطق التي من المتوقع أن تشهد هطولات في المناطق الشمالية والوسطى من الأردن.

وتوقعت الإدارة التابعة لوزارة النقل في تصريح الإثنين، تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة ورطبة، ليطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة نهارا، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتدريجياً تتهيأ الفرصة لهطول أمطار متفرقة في مناطق الشمال والوسط، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


أما ليلاً تسود أجواء باردة جداً في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبة، تكون الأجواء لطيفة الحرارة نهاراً، وباردة نسبياً ليلاً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

هل تتساقط الثلوج مجددا على الأردن؟

البلقاء اليوم ---السلط -قال مدير العمليات في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا