الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الاثنين .. طقس خريفي وارتفاع قليل على الحرارة

الاثنين .. طقس خريفي وارتفاع قليل على الحرارة

360

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

من المتوقع أن ترتفع درجات #الحرارة قليلاً، مع بقائها دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون #الطقس خريفياً مُعتدلاً في المرتفعات الجبلية، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، وتظهر سُحب متفرقة على ارتفاعات مُختلفة.
وتكون #الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة.


نهاراً

ترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع بقائها دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بقليل.
ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً في المرتفعات الجبلية، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارّاً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، وتظهر سُحب متفرقة على ارتفاعات مُختلفة.
وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة.
في خليج العقبة:– الرياح: شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.– حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج (60-80 سم).– درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئويةليلاً


يكون #الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتظهر الغيوم المُنخفضة في المرتفعات الجبلية، وتكون #الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.

التوصيات

– لبس معطف عند الخروج من المنزل لسكان المرتفعات والسهول.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

البدء بإعداد وثائق طلب العروض لمشروع تطوير جسر الملك حسـين

#البلقاء #اليوم #السلط كشف تقرير حكومي أن...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا