الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس الجزازي يتفقد مدرسة ام الدنانير الاساسية تحت الانشاء

الجزازي يتفقد مدرسة ام الدنانير الاساسية تحت الانشاء

563

البلقاء اليوم - جولة تفقدية لمدرسة ام الدنانير الأساسية المختلطة بتمويل من usaid/الوكالة الأمريكية للتنمية...
تفقد عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الاستاذ/ فادي الجزازي... اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٩/٢٦م ويرافقه الدكتور/حربي الدبوش مدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس قسم الأبنية المهندسة /غيداء النسور والمهندسين اعضاء القسم المهندس/ احمد ابو هنطش و المهندسة /روان حياصات والمهندسة / امل ابو وردة .
وكان في الاستقبال كل من المهندس/ ابراهيم الطوال مندوباً عن usaid والمقاول ضرار الصرايرة ومدير المشروع المهندس /خالد بازيان ومهندس الموقع/ محمود الجندي ومسؤول السلامة العامة م/ انس عمران ومحمود اللوزي .
حيث تم الاطلاع على أقسام المدرسة المنوي إفتتاحها قريباً والتجول في الساحات والملاعب مرافقها من مظلات ومدرجات بالإضافة إلى تفقد غرف رياض الاطفال والغرف الصفية والإدارية والمختبرات والمسارح المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات باشراف وتنفيذ مكتب وهيب مدانات للمقاولات ..
حيث استمع عطوفته إلى إيجاز حول الانجازات وعن مخطط واقع المدرسة حيث أفاد أنهم يعملون بأقصى طاقة من أجل تسليم المدرسة بأقرب وقت ممكن ..
وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الجميع على جهودهم الدؤوبة في إنجاز هذا الصرح الذي نعتز به والذي يخدم منطقة أم الدنانير وهو إضافة نوعيه لمدارس اللواء.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد مدرسة نسيبة بنت كعب الثانوية المهنية للبنات

#البلقاء #اليوم #السلط تفقد #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا