الرئيسية أخبار متنوعة الأرصاد تحذر من خطر تشكل الضباب والانزلاق على الطرقات

الأرصاد تحذر من خطر تشكل الضباب والانزلاق على الطرقات

411

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر من يوم غد الإثنين وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، وخطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.

وقالت الإدارة، إن درجات الحرارة تنخفض قليلاً يوم غد الإثنين، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وأضافت، أن الأجواء ستكون مساء يوم غد الإثنين باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الثلاثاء، نهارا تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ الاجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة، قد يصحبها الرعد احياناُ في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ولفتت إلى أن الأجواء ستكون باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

ونوهت إلى تحذيرها من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، وخطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول مطري.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تحذيرات مهمة من طقس الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط يدأت #موجة #حارة تؤثر...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا